الأمير هاري يستضيف أول حفل حديقة له في قصر باكنجهام

الأمير هاري (Prince Harry) سيستضيف حفل الحديقة الأول له في قصر باكنجهام حيث من المقرر أن يستضيف الحفل السنوي لمؤسسة ” Not Forgotten” الخيرية في حديقة قصر باكنجهام في يوم الثلاثاء 30 مايو ومن المتوقع أن يقدم لضيوف الحفل أكواب الشاي والشطائر والمقبلات كما هي العادة في الحفلات التي تقام في قصر باكنجهام. مؤسسة ” Not Forgotten” الخيرية هي مؤسسة وطنية خيرية تقدم خدمات الترفيه والاستجمام للجرحى أو المصابين أو المرضى أو ذوي الإعاقة من الرجال والنساء الذين خدموا في الجيش.

الحفل له أهمية خاصة عند لأمير هاري

الأمير هاري يستضيف أول حفل حديقة له في قصر باكنجهام

يتوقع أن يحمل هذا الحفل أهمية خاصة للأمير هاري الذي خدم في القوات المسلحة الملكية لمدة عشر سنوات، تضمنت العمل في حملتين للجيش في أفغانستان، وأصبح طيار مؤهل لقيادة طائرات الأباتشي كما حمل رتبة كابتن، خاصة وأنه لم يتوقف عن إظهار دعمه للجنود من الرجال والنساء منذ مغادرته للجيش حتى أنه أطلق دورة ألعاب انفكتس التي يشارك فيها المعاقين والجرحى أو المصابين أو المرضى من أفراد الجيش من عدد من بلدان العالم حيث يقومون بالتنافس في مختلف الألعاب الرياضية.

ومن المقرر أن تقام دورة ألعاب انفكتس لعام 2017 في مدينة تورونتو الكندية والتي تقيم فيها صديقته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل (Meghan Markle).

ميجان ماركل لن تحضر الحفل

الأمير هاري يستضيف أول حفل حديقة له في قصر باكنجهام

من غير المرجح أن تقوم ميجان ماركل بحضور حفل الحديقة في باكنجهام في يوم 30 مايو حيث لا يسمح في المعتاد إلا لزوجات أو خطيبات الأمراء بحضور هذا النوع من المناسبات الرسمية.

يمكنك أيضا قراءة More from author