بالصور ملكة إسبانيا في إطلالة أنيقة بالألوان المحايدة وحذاء من جلد الثعبان

استقبلت الملكة ليتيزيا ( Queen Letizia ) ملكة إسبانيا ممثلي المؤسسات غير الحكومية ( NGO ) في الجمعية العمومية السنوية للمنتدى الأوروبي للإعاقة والتي أقيمت في قصر لازارزويلا في العاصمة الاسبانية مدريد في يوم الجمعة الماضي 12 مايو .

الملكة ليتيزيا بإطلالة أنيقة باللون الرمادي

ولقد ظهرت ملكة إسبانيا في تلك المناسبة ، بإطلالة أنيقة باللون الرمادي حيث ارتدت سترة ” BOSS Stiola ” الرمادية الأنيقة عديمة الأكمام من ماركة ” BOSS ” وتنورة ” Boss Setenta ” الرمادية وهي من تصميم نفس الماركة ، وارتدت أيضا زوج من الأحذية الرمادية الأنيقة التي تحمل طبعة جلد الثعبان.

ملكة إسبانيا توقفت لبعض الوقت لالتقاط الصور التذكارية بصحبة ضيوفها الذي شاركوا في الجمعية العمومية السنوية للمنتدى الأوروبي للإعاقة قبل متابعة جدول أعمال الجمعية العمومية السنوية للمنتدى الأوروبي للإعاقة.

ملكة إسبانيا في إطلالة باللون الأسود

تأتي مشاركة الملكة ليتيزيا ملكة اسبانيا ، في الجمعية العمومية السنوية للمنتدى الأوروبي للإعاقة لهذا العام بعد يوم واحد فقط من حضورها لجنازة إنفانتا أليشيا (Infanta Alicia) بصحبة زوجها الملك فيليب السادس (King Felipe VI) ملك إسبانيا ، ولقد ظهرت الملكة ليتيزيا في إطلالة باللون الأسود حيث ارتدت فستان أسود قصير يصل للركبة وزوج من الأحذية الجلدية السوداء ذات الكعب العالي.

إنفانتا أليشيا ، دوقة كالابريا توفيت في 28 مارس 2017 عن عمر يناهز 99 عام ، ولقد أقيم قداس جنازتها في القصر الملكي في مدريد.

يمكنك أيضا قراءة More from author