محمد بن راشد يشجع فرسان الإمارات في سباق كأس ويندسور الملكي

حضر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة دبي، إنجاز فرسان الإمارات، وذلك من خلال حضوره لسباق كأس ويندسور الملكي للقدرة الذي أقيم في الحديقة الملكية لقصر ويندسور بإنجلترا بتاريخ 12 مايو.

صاحب  السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

تفاصيل حضور الشيخ محمد بن راشد للسباق

حضر السباق العديد من الشخصيات الهامة مثل الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، ودول الكومنولث  والشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، والشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

سباق كأس ويندسور الملكي للقدرة

 

كما شهد السباق محادثات هامة بين صاحب السمو والملكة إليزابيث الثانية حول العلاقات التاريخية بين البلدين وسبل تعزيز التعاون المثمر بين دولة الإمارات والمملكة المتحدة على شتى الصعد.

 أكد صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي خلال اللقاء حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على المشاركة في الفعاليات الرياضية الإنجليزية بشكل عام ومهرجان رويال ويندسور للفروسية بشكل خاص، وذلك لأن السباق أحد أهم المهرجانات المتخصصة في قطاع الفروسية.

سباق كأس ويندسور

تابع نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، مجريات السباق التي تتضمن أربعة مراحل وشاهد 46 فارسًا وفارسة من دول مختلفة من بينهم ثمانية فرسان من دولة الإمارات.

سباق كأس ويندسور

وأعجب  صاحب السمو بالمستوى الذي ظهر عليه فرسان الإمارات في بطولة سباق ويندسور الملكي للقدرة، كما أشاد بالإنجازات المتتالية لفرسان الإمارات وأكد على ريادتهم في سباقات القدرة العالمية.

سباق كأس ويندسور

سباق كأس ويندسور

 

يمكنك أيضا قراءة More from author