اساور من المرجان .. جاذبية وأناقة خاصة

تتميز المجوهرات وقطع الحلي المصنوعة من المرجان بجاذبيتها وأناقتها، وخاصة إذا كانت اساور من المرجان ، لكن ما الذي نعرفه عنها بالضبط؟ قطع المجوهرات والحلي المصنوعة من المرجان؟

هناك أنواع من قطع الحلي المرجانية التي تصنع من المرجان الصناعي إلا أن مجوهرات المرجان غالبا ما تصنع من المرجان الثمين أو المرجان الأحمر وهو الاسم الذي يعرف به المرجان من نوع كوراليوم روبروم Corallium rubrum والأنواع الأخرى ذات الصلة القريبة من ذلك النوع من المرجان البحري، والجزء المستخدم في صناعة مجوهرات المرجان هو الهيكل الخارجي الصلب للشعاب المرجانية ويتركب من مادة كربونات الكالسيوم.

غالبا ما تتميز الشعاب المرجانية الثمينة التي تصنع منها مجوهرات المرجان بلونها الأحمر أو الوردي الدائم وعلى العكس من الاعتقاد السائد فإن المجوهرات المصنوعة من المرجان الثمين ليست جديدة كما يظن البعض، بل ويعود تاريخ استخدام المرجان الثمين في صناعة المجوهرات إلى عدة قرون ، إلا أنه فقد شعبيته لفترة لا بأس بها ولكن شعبيته في عالم المجوهرات قد بدأت في التزايد بشكل كبير خاصة في السنوات الأخيرة.

أشهر أنواع المرجان وأندرها

اساور من المرجان .. جاذبية وأناقة خاصة

مجوهرات المرجان تصنع أيضا من أنواع المرجان التي تتنوع ألوانها ما بين اللون الأبيض إلى اللون الوردي والأحمر الداكن، كما توجد أنواع من المرجان الأسود الذي تصنع منه مجوهرات المرجان وغالبا ما يتواجد في مياه المحيط الهادئ.

أندر أنواع المرجان الذي تصنع منه مجوهرات المرجان هي المرجان الدموي، ومن أكثر الألوان رواجا وشهرة في عالم مجوهرات المرجان ذو اللون الوردي والأحمر القاني.

هل ترغبين في تجربة ارتداء مجوهرات المرجان؟ يمكنك البدء بتجربة اساور من المرجان التي تتميز بتصميماتها العصرية الأنيقة وألوانها المتنوعة. إليك مجموعة رائعة من أساور المرجان لصيف 2017.

يمكنك أيضا قراءة More from author