اطلالة نجوي كرم في برنامج عرب غوت تالنت

اطلالة نجوي كرم في كل حلقة من حلقات برنامج عرب غوت تالنت كانت مثار حديث الناس وصحف والمواقع المهتمة بالازياء والجمال ، الفنانة نجوى كرم أيقونة في عالم الأناقة والموضة، واثبتت ذلك وعن جدارة خلال إطلالاتها المختلفة في مرحلة تجارب الأداء في برنامج عرب غوت تالنت “Arabs got talent”.

وتنوعت إطلالات نجوى كرم في مرحلة تجارب الأداء، ما بين الفساتين القصيرة المنقوشة والسادة والجيمبسوت وأيضاً البذلة العملية، لتتحول مع عرض كل حلقة من البرنامج لحديث مواقع التواصل بفضل أناقتها بدء من فستانها وحتى إكسسواراتها التي تختارها بعناية فائقة.

وسوف نتحدث عن أجمل إطلالات نجوى كرم في مرحلة تجارب الأداء  في الموسم الخامس من عرب غوت تالنت.

اطلالة نجوي كرم في الحلقة الأولى برنامج عرب غوت تالناطلالة نجوي كرم في برنامج عرب غوت تالنتت

 

فقد أختارت الفنانة نجوي كرم في الحلقة الاولي من البرنامج فستان مطبع بالورود الملونة و طبقت معه آي شادو بنفسجي مشرق لكي يتماشي مع لون الفستان , و كذلك أستخدمت عدسات لاصقة باللون الزيتي , و أكتملت أناقتها بالروج البنفسجي الفاتح لتظهر بأطلالة أنيقة و جذابة و مفعمة بالأنوثة.

أما عن تسريحة الشعر فقد تخلت نجوي كرم عن شعرها المتوسط الطول , وظهرت بشعر مستقيم و منسدل علي الآكتاف و أختارت الشعر المموج بالخصلات العريضة لكي تمنح أطلالاتها الجمال و الحيوية و كانت تبدو أضغر من عمرها بسنوات بهذه الأطلالة الجذابة .

اطلالة نجوي كرم بالتنورة القصيرة

اطلالة نجوي كرم في برنامج عرب غوت تالنت

كما ظهرت أيضا في حلقات البرنامج بتنورة قصيرة من الكاروهات المربع و قميص من اللون البينك الفاتح لتظهر بهذا اللوك و كأنها تذهب الي المدرسة , و لكن أبدي جمهور النجمة نجوي كرم اعجابه بهذا اللوك البسيط , خاصة و أنها أضافت الي شكلها بعض اللمسات الرقيقة , فطبقت آي شادو من الروز الفاتح و الروج من نفس درجة الآي شادو , و لمعت بشعر قصير و مسدل لكي تكتمل أطلالاتها البسيطة .

يمكنك أيضا قراءة More from author