تيم حسن فى حفل الموريكس دور 2017 يجذب الأنظار

عقب أن أشغل النجم السوري تيم حسن الوسط الفني الأسبوع الماضي بزواجه المفاجئ من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني ، أصبح تيم حسن فى حفل الموريكس دور 2017 حديث الجميع مجددا ، بعد فوزه للعام الثاني بجائزة أفضل ممثل عربي ، هذا بالإضافة إلى الرومانسية التي ظهر بها في الحفل وخصص جائزته لزوجته الجديدة .

تيم حسن يهدي جائزته لـ وفاء الكيلاني

تيم حسن فى حفل الموريكس دور 2017 يجذب الأنظار

وشهد لبنان مؤخرا حفل توزيع جوائز الموريكس ، وقد حاز على جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2016 و للعام الثاني على التوالي الممثل تيم حسن الذي هنأه مذيع الحفل مرتين: على زواجه وعلى الجائزة ، وبدوره أهدى تيم الجائزة التي تسلمها لزوجته وفاء الكيلاني والتي اعلن عن عقد قرانه مؤخرا في خبر فاجأ الجميع ، وقال تيم حسن فى حفل الموريكس دور 2017 اهدي هذه الجائزة لحبيبتي مرتي وفا .

رد ديمة بياعة على زواج تيم حسن من وفاء الكيلاني

تيم حسن فى حفل الموريكس دور 2017 يجذب الأنظار

يشار أنه فيما انهالت التبريكات على تيم بعد إعلان زواجه ، كانت أنظار البعض موجهة نحو طليقته النجمة السورية ديمة بياعة ، لرصد ردة فعلها ، حيث لم يتأخر الأمر كثيرا ، حيث وجّهت ديمة رسالة رومنسية إلى زوجها ، إضافة إلى نشر صورة ابنيها من تيم عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي.

ونشرت بياعة صورة لها مع زوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو معلقةً بالقول: مع زوجي حبيبي ، الله يخليك ليلي كبيدة ديالي ، صديقي وعاشقي وزوجي وأفضل شريك على الإطلاق.

يمكنك أيضا قراءة More from author