غادة عادل متفائلة بفيلم هروب اضطراري

تواصل النجمة المصرية غادة عادل تصوير مسلسل عفاريت عدلي علام أمام النجم الكبير عادل إمام والمقرر عرضه رمضان المقبل ، وأبدت غادة عادل تفاؤلها بالمسلسل وبتحقيق نتائج في سباق دراما رمضان 2017، كما أبدت غادة تفاؤلها بفيلم هبوط اضطراري مع النجم أحمد السقا.

العمل مع عادل إمام حلم كل الفنانين

غادة عادل متفائلة بفيلم هروب اضطراري

وعن العمل مع عادل إمام ، قالت غادة في تصريحات صحفية ، إن العمل مع الزعيم حلم انتظرته كثيرًا والحمد لله قد تحقق هذا العام ، حيث ألعب شخصية عفريتة تقتحم حياة عدلي علام “عادل إمام” ، وسعيدة جدًا بهذا الدور وأعتبره نقلة مهمة في تاريخي الفني لعدة أسباب ، في مقدمتها أن الشخصية جيدة والمسلسل له محتوى ثري ويشارك فيه نخبة من ألمع النجوم ، على رأسهم هالة صدقي وأحمد حلاوة وكثيرون.

غادة عادل تنفي حذف مشاهد من مسلسل عدلي علام

غادة عادل متفائلة بفيلم هروب اضطراري

ونفت غادة حذف أي مشهد من مشاهدها ، وقالت هذا كلام لا يمت للحقيقة بصلة ، أنا أؤدي الدور الذي تعاقدت عليه بدون حذف أو إضافة ، وأحب الإشارة إلى أن الكاتب يوسف معاطي صاغ العمل بشكل رائع ، وأضافت سبق وأن تذوقت طعم النجاح في الشهر الكريم ، فلا أنسى مسلسل قلب ميت وغيرها من الأعمال، أنا عاشقة لرمضان وأعتبره فاتحة خير علي.

غادة عادل متفائلة بفيلم هبوط اضطراري

غادة عادل متفائلة بفيلم هروب اضطراري

وعن تجربتها مع أحمد السقا في فيلم هروب اضطراري ، قالت: متفائلة جدًا بالعمل مع السقا خاصة أن الفيلم يعد التعاون الثاني معه بعد فيلم ابن القنصل ، الذي شارك في بطولته الراحل خالد صالح.

يمكنك أيضا قراءة More from author