بيبا ميدلتون تبيع حقوق صور زفافها بمبلغ كبير

بيبا ميدلتون شقيقة كيت ميدلتون تستعد قبل زفافها بأسابيع من رجل الأعمال جايمس ماثيو و الذي سوف يقام يوم السبت 20 مايو، ومن المحتمل أن تقام مراسم تبادل عهود الزواج، في كنيسة القديس ماركس في إنغليفيلد, و من المتوقع حضور حوالي 150 ضيفاً.

و بعيدا عن المشي أسفل الممر، مثل العديد من العرائس، قالت إنها أتمت الاستعداد لهذا اليوم الكبير منذ عدة أشهر .

وقيل إن بيبا ميدلتون حصلت على “عضوية الزفاف” لمدة ثلاثة أشهر في النادي الصحي غريس بلجرافيا في لندن. وتشمل الحزمة الشاملة عادة مدرب شخصي، فضلا عن علاجات العناية بالبشرة، ودروس التأمل، والتدريبات المتخصصة، مثل الباليه واليوغا.

بيبا ميدلتون تلتزم بتعليمات المدرب

و تلتزم بيبا ميدلتون بدروس الباليه و اليوغا التي ينظمها لها مدربها الرياضي , و قالت أن نظامها الغذائي في الوقت الحالي أفضل من أي وقت مضي , و قد أبتعدت عن الشرب في هذه البشرة من أجل صحة و نضارة بشرتها .

و الجدير بالذكر أن كيت ميدلتون شقيقة بيبا أذهلت العالم، بفستان زفافها المصمم من قبل دار ألكسندر ماك كوين Alexander McQueen وتحديداً من المصممة سارة بورتن ، أما شقيقتها فمن المتوقع أن ترتدي فستان زفاف، من دار أزياء بريطاني شهير لم تعرف هويّته بعد.

بيبا ميدلتون تبيع صور زفافها بمبلغ كبير

بعد أن حضر آلاف الأشخاص زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون، يبدو أن بيبا اختارت أن تبيع صور زفافها لأحد أهم المجلات مقابل مبلغ مادي كبير.

وعن شهر عسلها، يبدو أن العروس التي تعشق رياضة التزلج، سوف تختار وجهة تؤمن لها ممارسة رياضتها المفضلة.

يذكر أن العروس بيبا، قبلت الزواج من جايمس بعد أن طلب يدها بشكل رسمي، وأهداها خاتم زفاف مزيناً بحجر كبير من الماس، من دار Robinson Pelham ويقدر ثمنه بنصف مليون دولار أمريكي.

يمكنك أيضا قراءة More from author