قصص المجوهرات الجديدة للعائلة المالكة البريطانية

المجوهرات الجديدة للعائلة الملكية البريطانية خصوصًا مجوهرات الأميرة ديانا وكيت ميدلتون، تتميز بالطابع العصري والألوان الزاهية التي تتناسب مع العصر الحالي وتتميز أيضًا بأشكالها البسيطة ذات الجمال الفائق وحجمها الصغير والجميل ذو الطابع الأنثوي الرقيق.

المجوهرات الجديدة للعائلة المالكة

المجوهرات الجديدة لـ”الأميرة ديانا”:

أهدت العائلة المالكة السعودية هذه المجموعة من المجوهرات المرصعة بالياقوت الأزرق إلى الأميرة ديانا في يوم زواجها وزادت من رقة الأميرة ديانا خاصة بالفستان الوردي مع التاج الفضي اللامع.

كما اشتملت هدية العرس من العائلة المالكة السعودية للأميرة ديانا على خاتم وساعة من الياقوت الأزرق، والتي صنعت منها الأميرة ديانا حلية تطوق الرأس.

مجموعة ديانا الثانية من الياقوت الأزرق وهي هدية بمناسبة عرسها من الملكة الأم، جدة زوجها الأمير تشارلز.

العقد المصنوع من أحجار الزمرد الأخضر هو هدية الملكة اليزابيث الثانية للاميرة ديانا بمناسبة عرسها، ولفتت الأميرة ديانا الأنظار بارتدائها للعقد حول رأسها في الثمانينات مع قرطين من الزمرد والماس وسوار هدية من الأمير تشارلز يوم عرسهما.


أشهر مجوهرات الأميرة ديانا وهو عقد اللؤلؤ المزين بحجر الياقوت الأزرق الضخم والذي ارتدته ديانا نوفمبر 1985 في حفلة المأدبة الرسمية للرئيس رونالد ريغان في البيت الأبيض مع الفستان الأسود، حيث لفتت أنظار العالم لها هذا اليوم خصوصًا بعد رقصتها مع النجم جون ترافولتا.

الرقصة الشهيرة ل الأميرة ديانا

الرقصة الشهيرة لديانا مع جون ترافولتا بالعقد الماسي والفستان الأسود وجاءت هذه الرقصة ردًا منها على خيانة زوجها الأمير تشارلز فظهرت بكل قوتها وجمالها حتى تحدث العالم كله عن كيف يمكن أن يخون رجل أنثى بهذا الجمال والنعومة.

مجوهرات كيت ميدلتون:

مجوهرات كيت ميدلتون

طقم الياقوت والماس الذي ترتديه كيت ميدلتون، دوقة كامبردج، والمؤلف من عقد وقرط وسوار بالأصل هو هدية لم يكشف عن اسم الشخص الذي قدمها لها ولكنها بالتأكيد هدية رائعة.

قرط الياقوت الأزرق مع قطع الماس اللامعة هذا هو هدية الأمير وليامز لها بمناسبة خطوبتهما، وكان هذا القرط من المجوهرات التي تفضلها والدته الراحلة الأميرة ديانا.

قرطين من الحجر الأخضر والسوار الفضي مع الخاتم ولكن كيت ميدلتون لم تفصح عن مصدرهم حتى الآن.

الأزرق الجميل في العقد والقرط ولكن أيضًا هذه المجموعة الزرقاء لم تفصح كيت ميدلتون عن مصدرهم.