عقد قران مجدي الياسين شقيق الملكة رانيا على ريم الحوراني

قام مجدي الياسين شقيق الملكة رانيا العبد الله ملكة الأردن بعقد قرانه على الدكتورة ريم الحوراني، وشاركت الملكة رانيا جمهورها بصورة لهم أثناء عقد القران ويظهر الحب على ملامح العريس مجدي الياسين والخجل على ملامح العروس ريم الحوراني والفرحة في عيون الملكة رانيا وعلقت الملكة رانيا على الصورة وقالت:”مبروك لأخي مجدي وعروسته الغالية ريم الحوراني. مرحبا بك في عائلتنا الصغيرة!”.

تفاصيل عن شقيق الملكة رانيا مجدي الياسين

هو أحد  أكبر رجال الأعمال في العالم ويملك ثروة كبيرة جدًا وتعد أعماله في الأردن قليلة لذلك لا يعرفه الكثير واختار أن تكون أعماله خارج الأردن حتى لا يظن أحد أنه استغل منصب الملكة رانيا لتكوين ثروته ونجاحه ومن ضمن استثماراته في الأردن “شركة احياء عمان لتأهيل وتطوير العقار” ويشارك فيها بحصة صغيرة من الأسهم، كما يمتلك شركة مجموعة الياسين للاستثمار ويشاركه فيها والده فيصل الياسين.

 

أما عن ريم الحوراني فهي مصممة مجوهرات ومديرة العلاقات العامة والاتصالات في شركة شقيقتها لاما حوراني، وتعشق ريم الحوراني الموضة والإكسسورارات والأشياء الجديدة، كما تحب السفر والزيارات وهي إيضًا تحب المظاهر الاجتماعية.

ارتدى شقيق الملكة رانيا بدلة سوداء مع ربطة عنق باللون الأزرق منقوش بدوائر بيضاء صغيرة والتي تليق مع لون القميص الأبيض، كما ارتدت ريم الحوراني العروس فستانًا أبيض اللون مع فتحة مثلثة وأكمام متوسطة الطول من دون نقوشات على الفستان واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة ولم تستخدم إكسسورات أو مساحيق تجميل كثيفة، فظهرت بطلتها الطبيعية، أما عن الجميلة الساحرة الجذابة دائمًا الملكة رانيا، اختارت اللون الأبيض أيضًا مع ساعة سوداء وخاتم فضي اللون ومكياج خفيف وبسيط وتسريحة شعرها الجميلة المعتادة.

مجدي الحوراني

وفي لقطة عفوية بعد عقد القران ظهرت الملكة رانيا في طلة طفولية خلف شقيقها وزوجته مبتسمة وتميل خصلات شعرها وظهرت ريم الحوراني تبتسم سعيدة للكاميرا مع ابتسامة ناضجة من شقيقها مجدي ونظرة من والدة ريم الحوراني إلى الملكة رانيا وهي سعيدة برؤية جلالتها بهذه العفوية والحب والنقاء وكانت هذه الصورة ختام لحدث عقد القران السعيد.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author