ديبيكا بادكون بأطلالة جريئة علي السجادة الحمراء لـ مهرجان كان 2017

طلة ممثلة بوليوود ديبيكا بادوكون Deepika Padukone على السجادة الحمراء و خطفت الأبصار خلال سيرها على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2017  Cannes Film Festival مساء الأربعاء.

ديبيكا بادكون بأطلالة جريئة علي السجادة الحمراء لمهرجان كان
ديبيكا بادكون بأطلالة جريئة علي السجادة الحمراء لمهرجان كان

إطالة ديبيكا بادكون في مهرجان كان 2017:

تظهر ديبيكا خلال اللقطات الأولى من العرس الدولي المقام علي الأراضي الفرنسية بثوب من الساتان القصير الى جانب حذاء جميل من تصميم مصمّم الأحذية الفرنسي الشهير كريستيان لوبوتان.

وقد وصف بعض متابعين مهرجان كان بالفستان بانه فاضح يكشف عن جسدها من الخلف، وكانت من أوائل الفنانين الذين وصلوا لحفل الافتتاح.

تم تصوير الممثلة البالغة من العمر 31 عاما أثناء محادثتها مع الناقد السينمائي انوباما شوبرا. وفي وقت سابق اليوم، كانت بادوكون أيضا قد لفتت الأنظار إليها بفستان ماكسي أحمر .

عن النجمة ديبيكا بادكون:

نجمة “باجيرو ماستاني” انضمت إلى نجمتي بوليوود ايشواريا راي باتشان، و سونام كابور فضلا عن نجمات عالميات مثل إيفا لونجوريا وجوليان مور باعتبارهن وجوه إعلانية لإحدى العلامات التجارية الدولية.

 ممثلة وعارضة أزياء هندية ولدت في 5 يناير 1986 .

 ابنة لاعب تنس الريشة السابق براكاش بادكون.

 ديبيكا تعتبر من ممثلات الصف الأول في بوليود.

بدأت مسيرتها في فيلم Aishwarya عام 2006 ثم بدأت مشوارها في بوليوود سنة 2007 في فيلم أوم شانتي.

تزوجت مرتين من رانبير كابور من 2008 – إلى 2009 ، رانفير سينغ من 2013 – إلى الآن.

المزيد عن إطلالات نجمات مهرجان كان:

جمعت السجادة الحمراء إطلالات ساحرة لعدد من عارضات الأزياء ومنهن بيلا حديد التي ارتدت فستان لؤلؤي من الستان الناعم تميز بشق طويل على الساقين وقصة صدر على شكل قلب حب من تصميم Alexandre Vauthier، بالإضافة لعارضة الأزياء هايلي بالديون التي ارتدت فستان باللون الأزرق الملكي من قماش الستان الحريري.

وإلى جانب إطلالات عارضات الأزياء بقماش الستان اختارت النجمة مونيكا بولوتشي وديبيكا بادكون وناعومي هاريس فساتين من قماش التول الناعم، مما جعل من إطلالاتهن ساحرة ونابضة بالأنوثة في حفل كان 2017.

أما الفساتين التي بدت ساحرة وكلاسيكية للغاية فستان أوما ثورمان باللون البيج من دار أزياء أتيليه فيرساتشي وفستان سوزان سارندون المخملي، فكلاهما تميزا بقصة الأكتاف المنزلقة والشق الطويل على الساقين من الأمام.

ولا بد من ظهور ملكات اللون الأحمر على السجادة الحمراء في كل حفل جماهيري مثل مهرجان كان، وهذا العام اختارت الأحمر النجمة جوليان مور بفستان مزين بالريش من جيفينشي بالإضافة للنجمة سارة سامبايو التي ارتدت فستان أحمر مرصع بأحجار الكريستال البراقة من تصميم زهير مراد.

نجمات آسيا لم يكن أقل أناقة و سحراً أيضاً حيث أطلت النجمة فان بينغ بينغ بفستان أزرق من الشيفون الناعم من تصميم إيلي صعب، بينما اختارت النجمة أريا هرجاتي فستان أبيض يتميز بكيب من الريش من دار أزياء رالف وروسو.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author