بيلا حديد تتعرض لموقف محرج علي السجادة الحمراء لمهرجان كان 2017

تعرضت الممثلة الأمريكية بيلا حديد لموقف شديد الإحراج على السجادة الحمراء بـ مهرجان كان 2017 حيث تسببت الريح الشديدة في كشف ملابسها الداخلية التي كانت ترتديها.

بيلا حديد تتعرض لموقف محرج علي السجادة الحمراء لمهرجان كان 2017
بيلا حديد تتعرض لموقف محرج علي السجادة الحمراء لمهرجان كان 2017

تعامل الفنانة بيلا حديد مع الموقف:

تعاملت الفنان بيلا حديد على موقف كشف ملابسها الداخلية على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2017 ببساط شديدة حيث حاولت اخفاء احراجها بابتسامة شديدة.

ويذكر أن بيلا كانت من النجوم المشاركين في افتتاح فيلم Ismael’s Ghosts لـ مهرجان كان 2017 السينمائي منهم ماريون كوتيار وجوليان مور وإيل فانينج وويل سميث وغيرهم من النجوم.

اطلالات مشابهة في مهرجان كان:

لم يكن فستان بيلا الوحيد الكاشف لمعظم أجزاء جسمها من الأسفل، فاطلالة عارضة الأزياء الأمريكية إميلي راتاجكوسكي مشابهة كثيرًا لإطلالة بلا.

حيث ظهرت إميلي بثوب مشابه للذي ترتديه بيلا ولكنها لم تعاني نفس المشكلة وأرجع البعض سبب حدوث ذلك إلى تصميم الفستان.

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها بيلها بفستان هكذا، ولكنها ظهرت في مهرجان كان للعام الماشي بفستان أيضًا يظهر لمعظم أجزاء جسمها من الأسفل.

المزيد عن مهرجان كان:

انطلق الأربعاء 17 مايو مهرجان كان السينمائي في دورته السبعين الذي سيظل مقام حتى يوم 28 مايو.

كُلفت النجمة الإيطالية مونيكا بيلوشي بإفتتاح واختتام الدورة السبعين لهذا المهرجان الذي سيرأس لجنة تحكيمه المخرج السينمائي الإسباني بيدرو ألمودوفار ليصبح أول إسباني يتولى هذه المهمة.

وصرح ألمودوفار الذي يجسد السينما الإسبانية منذ ثلاثين عاما :” ترؤس لجنة التحكيم مسؤولية كبيرة جدا وآمل أن أكون على قدر التوقعات و سأكرس كل طاقتي لهذه المهمة التي تشكل متعة وامتيازا.”

كما ان المنافسة شديدة  بين فرنسا والولايات المتحدة حيث تشارك كل واحدة منهما بأربعة أفلام تتنافس من خلها الدوليتين لنيل السعفة الذهبية للمهرجان المرصعة بالماس استثنائيا هذه السنة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author