اطلالة هند رضا الجريئة فى حفل افتتاح مهرجان كان 2017

لاقت الفنان هند رضا هجوم حاد جدًا من المتابعين العرب لمهرجان كان 2017 على اطلالتها الجريئة ووصفه البعض بـ (الفستان الفاضح) والبعض الآخر بـ(قميص النوم).

فستان هند رضا في مهرجان كان 2017 يثير الجدل:

بعد أن شاركت الفنانة هند رضا جمهورها ومتابعينها على الانستجرام صورة لها وهي تثير على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2017 واجهت الكثير من الهجوم.

وقد نشرت الفنانة الصورة معلقة عليها بـ” لحظة تاريخية مهمة الريد كاربت مهرجان كان السينمائي شكرا أحمد فايز على تصميم الفستان”.

وبعد نشر الصور تفاجأت النجمة هند بعدد هائل من التعليقات الذي هاجمتها بسبب الفستان كما انتقد الجمهور اطلالاتها ووصفها بالذوق السيء والغير مناسب لـ مهرجان كان 2017.

وكانت من ضمن هذه التعليقات كلمات شديدة القسوة مثل: (فستان فاضح، وحش جدا، دي بدلة رقص، عريان اوي، عيب ايه دا، الفستان مش لايق بالمناسبة، تصميم وحش، ايه القرف دا، دا قميص نوم، خافي ربنا).

لم تلقي هند بالًا لهذه الانتقدات ولم تؤثر على فرحتها بوجودها في مهرجان كان 2017 بل نشرت فيديو آخر لها على حسابها الشخصي على الانستجرام وطلبت من محبيها تمني التوفيق لها.

المزيد عن هند رضا ومسيرتها الفنية:

هند رضا إعلامية وممثلة مصرية من مواليد عام 1988 وولدت في ألمانيا.

درست في مدرسة الراهبات الالمانية في باب اللوق عام 2009، ثم تخرجت من الجامعة الأمريكية تخصص الإعلام عام 2011.

كانت تعمل مذيعة في برنامج عيشها بشكل تاني علي الراديو، ثم قدمت في التليفزيون برنامج إزاي الصحة على قناة النهار، واعمالها في الاذاعه 12 برنامج.

اتجهت الى التمثيل في عام 2014 من خلال مسلسل (دلع بنات) ثم توالت أعمالها التلفزيونية ليكون رصيدها حتى هذا العام 6 مسلسلات.

اطلالة هند رضا الجريئة فى حفل افتتاح مهرجان كان 2017
اطلالة هند رضا الجريئة فى حفل افتتاح مهرجان كان 2017

 

يمكنك أيضا قراءة More from author