نوال الزغبي تطرح اغنية “العزاز”من مسلسل “لأعلي سعر”

 

نشرت نوال الزغبي الفنانة اللبنانية أغنية جديدة بعنوان (الناس العزاز) على قناتها على اليوتيوب، والتي لاقت اعجاب شديد من جمهورها وعبروا لها عن إعجابهم بالأغنية بكثر من كلمات الثناء والإعجاب.   

 

نوال الزغبي ومسلسل “لأعلي سعر”:

كان أغنية نوال الزغبى الجديدة (الناس العزاز) هي الأغنية التي غنتها كشارة لمسلسل (لأعلى سعر) الذي مقرر عرضه في رمضان القادم، وتلعب بطولته زينة ونيللي كريم، من إنتاج العدل جروب، الأغنية كلمات د. مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى.

نوال الزغبي تطرح اغنية "العزاز"من مسلسل "لأعلي سعر"
نوال الزغبي تطرح اغنية “العزاز”من مسلسل “لأعلي سعر”

تصريحات هامة لـ نوال الزغبي:

في لقاء لـ نوال الزغبى مع إحدى الصحف الإلكترونية صرحت بعد تصريحات هامة تفيد أنها سوف تستعيد حيويتها مرة أخرى وتعود بقوة.

من الملاحظ أن الفنانة نوال الزغبى قد تعرضت لظروف في الفترة السابقة جعلتها منطوية ومبتعدة قليلًا عن الساحة الفنية ولكنها من خلال التصريحات الآتية قررت العودة بقوة.

نوال الزغبي تصرح عن خوضها تجربة التقديم:

صرحت الفنانة نوال الزغبى أنها سوف تخوض تجربة تقديم البرامج، ولكن ستكون تجربة مختلفة ومميزة عن ما هو موجود في الساحة الآن.

وتقول أنا بدأت بالفعل التحضير لبرنامج جديد من نوعية real tv وسيعرض قريبًا جدًا على قناتها على اليوتيوب.

كما أبدت إعجابها بجميع الفنانين الذين يقدمون برامج الهواة واكتشاف المواهب وعبرت عن ذلك قائلة: “مهضومين وبتاخدوا العقل”.

خمس فنانين تتمنى نوال الزغبي الوقوف أمامهم:

وعندما سُئلت الفنانة نوال الزغبى عن أسماء خمس ممثلين تتمنى الوقوف أمامهم إذا خاضت تجربة التمثيل كان جوابها: “ظافر العابدين، وأحمد فهمى، وتيم حسن، وطوني عيسى، وباسل الخياط، لكني ليس لدي موهبة التمثيل”.

أعمال الفنانة  نوال الزغبي في 2017:

وعن أعمال الفنانة نوال الزغبى خلال عام 2017 قالت الفنانة نوال الزغبى: “بدأت 2017 بأغنية (تولع) وهى عراقية خليجية،ثم تليها أغنية (بحبه كتير)، التي أجلتها لعيد الفطر وسأقوم بتصويرها أيضا.

كما أنها غنت شارة  مسلسل فى رمضان 2017.

الأولى بعنوان (الناس العزاز) لمسلسل (الأعلى سعرا) بطولة نيللي كريم، وزينة، وأحمد فهمي، ونبيل الحلفاوى، وأحمد مجدى، وسلوى محمد على، وخالد كمال، ومحمد حاتم، وسارة سلامة، وعدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

والثانية شارة مسلسل (كاراميل) للنجمة ماجى أبو غصن والنجم ظافر العابدين، والنجوم كارمن لبس وبيار داغر وجيسى عبدو، وتأليف مازن طه، وإخراج إيلي حبيب.

كذلك يوجد أغنية خليجية ستطرحها بالخليج، ومن بعدها أغنيتين لبنانيتين، وأغنية أخرى خليجية، وأكثر من أغنية مصرية جاري التحضير لهم مع الملحن عمرو مصطفى.

يمكنك أيضا قراءة More from author