الطفلة “ايمان بيشة” تفوز بلقب” Arab Got Talent” في موسمه الخامس

كانت الحلقة الأخيرة من الموسم الخامس من لبرنامج Arab Got Talent شديدة المنافسة والحماس بين المتسابقين، حتى أن فازت الطفلة الأردنية إيمان بيشة بلقب Arab Got Talent بعد أن حصلت على أعلى نسبة تصويت في البرنامج.

الطفلة "ايمان بيشة" تفوز بلقب" Arab Got Talent" في موسمه الخامس
الطفلة “ايمان بيشة” تفوز بلقب” Arab Got Talent” في موسمه الخامس

إيمان بيشة ولقب Arab Got Talent بين منافسيها:

ويذكر أن إيمان فازت بلقب Arab Got Talent بعد منافسة بين مواهب عديدة ما بين الغناء والعروض الاستعراضية المتنوعة، المتسابق جمال بن يحيى، ايمان الشميتى، سارة فاجابوند، عبير العابد، Bar Generation، موزار طيف الخيال، ونورهان خطاب وغيرهم.

لقب Arab Got Talent ليست الجائزة الوحيدة لإيمان:

لم يكن لقب Arabs Got Talent الجائزة الوحيدة للطفلة إيمان في البرنامج  بل حصلت على جائزة آخرى من الفنانة نجوى كرم أعلنتها آخر اليوم.

فبعد أن أُعلنت نتائج الموسم الخامس من  برنامج Arabs Got Talent بفوز الطفلة الأردني إيمان بيشة باللقب، أهدتها النجمة نجوي كرم فستانها التي ارتدته اليوم.

كما أهدت النجمة نجوى كرم أول نسخة  رسمية من ألبومها الجديد (مني إليك) إلى مقدم البرنامج (قصي خضر) وذلك بمناسبة عيد ميلاده.

وأيضًا أهديت نسخة الى زملائها في لجنة التحكيم أحمد حلمي وعلي جابر ومخرج البرنامج ريا أبي راشد في مقدمة البرنامج.

فستان نجوى كرم الذي أهدته للفائزة إيمان:

وعن الفستان الذي أهدته النجمة نجوى كرم، فقد تألقت به في اخر حلقات برنامج Arabs Got Talent لهذا الموسم، حيث ظهرت على شاشات التلفزيون بفستان أزرق طويل وله فتحة من عند الصدر والأكتاف ليبرز جمالها وأناقتها.

إعلان قصي خضر لمفاجأة قبل إعلان النتائج:

أعلان ( قصي خضر) مقدم برنامج Arabs Got Talent عن مفجأة للجمهور بغناء أُغنيتين من ألبومه القادم على خشب المسرح، وهما (المعلم وسعودي) وذلك قبل إعلان النتائج النهائية للبرنامج.

وقد أعلن أيضًا إنه سيقوم بطرح الألبوم في اليوم الوطني للملكة العربية السعودية، كما أنه أهدى أُغنية (المعلم) إلى علي جابر.

يمكنك أيضا قراءة More from author