إسعاد يونس تقدم برنامج “يدوم العز “الإذاعي في رمضان 2017

تألقت الفنانة الكبيرة إسعاد يونس كإعلامية في برنامج (صاحبة السعادة) وامتعتنا بطلتها المُبهجة.

لذلك  أرادت النجمة إسعاد يونس أن تتحفنا بمزيد من السعادة خلال شهر رمضان المبارك من خلال برنامجها الجديد (يدوم العز) على الراديو 9090  يوميًا في الرابعة والنصف عصرًا.

إسعاد يونس تقدم برنامج "يدوم العز "الإذاعي في رمضان 2017
إسعاد يونس تقدم برنامج “يدوم العز “الإذاعي في رمضان 2017

التجربة الإذاعية للفنانة إسعاد يونس:

لن تكون تجربة (يدوم العز) أول تجربة إذاعية للفنان الكبيرة إسعاد يونس، فهي  تقدم برنامج “زى مبؤلك كدة” على الراديو 9090، منذ بداية 2016 وحتى الآن.

تحكي إسعاد يونس قصصًا حقيقة لبعض الشخصيات التاريخية والفنية والعادات الصحيحة والعادات الخاطئة في مجتمعنا، بشكل مميز وخفيف يصل للمستمع ببساطة.

المزيد عن إسعاد يونس:

الفنانة إسعاد يونس فنانة شاملة حيث أنها عملت كاتبة ومنتجة ومذيعة  وممثلة كما أنها مثقفة جدًا، حاصلة على بكالوريوس (معهد الإرشاد السياحي) عام 1972، عملت في البداية  كمذيعة في إذاعة الشرق الأوسط.

ثم اتجهت المجال التمثيلي وعملت في العديد من الأعمال المسرحية والتليفزيونية والسينمائية، ثم عملت مؤلفة لأول وألفت مسلسل بكيزة وزغلول والذي لاقى نجاح عالمي غير مسبوق بالاشتراك مع الفنانة سهير البابلي.

كما قامت بكتابة السيناريو والحوار لنفس القصة لتكون فيلما سينمائيًا باسم ليلة القبض على بكيزة وزغلول، كونت شركة للإنتاج السينمائي.

تزوجت من الفنانة إسعاد يونس (نبيل الهجرسي)، ثم تزوجت مرة أخرى من رجل الأعمال الأردني (علاء الخواجة) وأنجبت منه ولد(عمر) وبنت (نورهان).

 

 

جائزة يوم المرأة العالمي:

كُرمت الفنانة إسعاد يونس في يوم المرأة العالمي من الرئيس عبد الفتاح السيسي في شهر مارس الماضي عن برنامجها صاحبة السعادة وعمل فقرة خاصة بتشجيع الصناعة المصرية ومنح البريق من جديد للعديد من المنتجات الغذائية المحلية، التي كاد المستهلك المصري أن ينساها.

يمكنك أيضا قراءة More from author