صابرين تتخلى عن المكياج من أجل زينب الغزالي

بدت الفنان صابرين بشكل غريب في برومو مسلسل الجماعة الجزء الثاني المقرر له العرض أثناء شهر رمضان حيث ظهرت بدون أي مكياج مع تتقيل الحواجب.

صابرين تتخلي عن المكياج من أجل زينب الغزالي
صابرين تتخلي عن المكياج من أجل زينب الغزالي

دور صابرين في الجماعة:

تلعب صابرين دور زينب الغزالي في مسلسل الجماعة الجزء الثاني، الشخصية التي كان لها دور كبير في تأسيس جماعة الإخوان بالستينات، مما يتطلب ذلك ظهورها بوجهها الطبيعي دون مكياج.

المسلسل يشارك ببطولته أحمد عزمي، نضال الشافعي، عبدالعزيز مخيون، وتأليف وحيد حامد، وإخراج شريف البنداري.

وقد سافرت النجمة صابرين مؤخرًا إلى محافظة الفيوم لتصوير آخر مشاهدها فى الجزء الثانى من مسلسل (الجماعة 2) تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد، وإخراج شريف البندارى,

حيث صورت النجمة بعضًا من مشاهدها الأخيرة فى أستوديو الأهرام، آخر مشاهد فى العمل الدرامى الكبير، الذى تم البدء فى تصويره نوفمبر الماضي، وتجمع أغلب نجوم العمل الذى يضم صابرين، وعبد العزيز مخيون، وإياد نصار، وياسر المصرى، ومحمد فهيم، وإسماعيل محمود.

صابرين ودراما رمضان:

الجماع الجزء الثاني ليست العمل الوحيد للفنانة صابرين في رمضان بل لها دور أخر في مسلسل (أفراح إبليس) الجزء الثاني  لتقوم بدور لتجسيد جمالات التي قدمتها عبلة كامل فى الجزء الأول.

المزيد عن الفنانة صابرين:

صابرين ممثلة مصرية  ذات صوت رائع وأداء جميل،تربت وسط أسرة تهتم بالفن مشهورة بألعاب السيرك وهي العائلة المعروفة عائلة الحلو.

بدأت التمثيل وألعاب الأكروبات والرقص الشرقي في طفولتها، ثم حصلت على ليسانس الآداب قسم الفلسفة.

بدأت التمثيل وهي في سن الرابعة من عمرها وذلك من خلال أدوار صغيرة.

كان لها تجارب عديدة مع الغناء وذلك في سن الثانية عشر، ولكن تفرغت للتمثيل وتخصصت فيه  فعملت فى التلفزيون في العديد من المسلسلات منها (هاله والدراويش، رحلة أبو العلا البشري، ليلة القبض على فاطمة، الدنيا وردة بيضاء، وضمير أبلة حكمت، أم كلثوم، وليالي الحلمية).

عملت أيضًا في المسرح ومن مسرحياتها (حمري جمري، أولاد الشوارع)، ومُنحت دور البطولة في مسلسل أم كلثوم في عام 1999 والذي أدت فيه شخصية كوكب الشرق أم كلثوم، وقد حقق نجاح كبير في وقت عرضه، وبعد تقديم هذا العمل قررت اعتزال الفن.

ثم ارتدت صابرين الحجاب وقدمت بعض البرامج الدينية.

وفي عام 2006 قررت العودة لعالم الفن، وذلك بمشاركتها في مسلسل (كشكول لكل مواطن) لتكمل بعده مسيرتها في الفنية.

يمكنك أيضا قراءة More from author