أنغام تسجل تتر مسلسل “قلبي معي” لـ ميساء مغربي في رمضان 2017

أنهت الفنانة أنغام تسجيل تتر مسلسل (قلبي معي)  من كلمات الشاعر السعودي تركي المشيقح وألحان الملحنة الكويتية (الأنين) بطولة الفنانة ميساء مغربي.

مسلسل قلبي معي للفنانة ميساء مغربي:

مسلسل قلبي معي يقوم ببطولته النجمة ميساء مغربي، ومقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2017 على قناة أبوظبي وروتانا خليجية.

يشارك في العمل مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي حيث يشارك من مصر الفنانة  روجينا والفنان حسن كامي، ونخبة من نجوم الإعلام في الإمارات وممثلين كثر منهم (يوسف الكعبي وعبدالله بن حيدر)، وجاء من نجوم الكويت (محمود بوشهري)، أما من سوريا فشارك النجوم “ديما الجندي ونسيمة الضاهر”، إضافة لأسماء عدة من الأردن والعراق.

اما عن إنتاج المسلسل فهو إنتاج شركة أبوظبي للإعلام وشركة ميديا غروب، وسيُعرَض على قناة أبو ظبي وروتانا خليجية.

وفي تصريح خاص للفنانة ميساء مغربي التي تشارك في المسلسل العربي “قلبي معي”، كمنتجة وممثلة، أكدت على أهمية العمل باعتباره يطرح أفكارا جديدة.

 

ميساء المغربي تشرح سبب اختيار الإمارات للتصوير:

وضحت الفنانة ميساء المغربي سبب اختيار دولة الإمارات للتصوير قائلة: “العمل مختلف من حيث الأطروحة، اليوم عندما ننتج عملًا عربيًا يضم عدة جنسيات، يجب أن نجمعهم في المكان الجغرافي المناسب. ففي أبوظبي أو دبي عندما ندخل أية مؤسسة إعلامية، سنجد جنسيات عربية متعددة، وبالتالي هناك مصداقية على أرض الواقع، ولا يكون العمل فقط لأجل التوزيع والمتابعة والوصول إلى أوسع شريحة”

لهجة مسلسل قلبي معي:

وكانت المهمة الأكثر صعوبة هي مهمة كتابة السيناريو والحوار لا سيما أن المسلسل متعدد اللهاجات لذلك أن دور المؤلف وكاتب السيناريو والحوار للكاتب “عثمان جحا”، حيث أنهم اعتمدوا أن يكون الحوار بسيطا باستثناء المصطلحات التقنية المتعلقة بالإعلام، وقالت ميساء: “الحوار مبسّط، حتى الطبقات المثقفة عندما يتحدثون في بيوتهم يتحدثون بلهجات مبسطة، وبالتالي اعتمدنا الحديث بحوار شبيه بالحوارات التي نحكيها في منازلنا، ولأول مرة في العالم الخليجي والعربي يتم الاستعانة بمدرب للحوار، جلبنا زياد عدوان وجلس مع الممثلين 3 أشهر وأعدهم وحضّرهم بشكلٍ جماعي وفردي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author