كهربا ومؤمن زكريا ضحايا الحلقة الثانية من برنامج “رامز تحت الارض”

استضاف النجم المصري رامز جلال في الحلقة الثانية من برنامجه الرمضاني المعروض على قناة mbc مصر، كلا من لاعبي كرة القدم مؤمن زكريا ومحمود كهربا،الأمر الذي انتهى ببكائهم.

كهربا ومؤمن زكريا ضحايا الحلقة الثانية من برنامج "رامز تحت الارض"

مؤمن زكريا ومحمود كهربا ضحايا الحلقة الثانية من برنامج رامز تحت الارض

على قناة MBC مصر اليوم تم عرض الحلقة الثانية من برنامج رامز تحت الارض، والذي جاء ضحايا الحلقة كلا من لاعبي الكرة محمود كهربا و مؤمن زكريا.

فقام باستدراجها إلى البرنامج من خلال لقاء وهمي مع الإعلامي اللبناني نيشان، حيث يقوم نيشان وفريق العمل بدعوة الضيوف لتصوير برنامج يسمى “واحة نيشان”، وسط صحراء أبوظبي، وذلك مقابل أجر مادي كبير ليضمن جذب ضحاياه بسهولة.

بالفعل تم اللقاء الوهمي بينهم، وبعدها أثناء سير السيارة في الصحراء للعودة، تعرض السيارة لعدة مشاكل وخدع تعمل على فقد الضيوف إلى أعصابهم، دخولهم في حالة من الرعب النفسي، ليجدوا أنفسهم غارقين بمنطقة رمال ناعمة متحركة، ولا تقف عند هذا الحد، بل يكتمل المقلب ليجدوا أمامهم سحلية كبيرة تريد أن تنقض عليهم، يصل الضيوف إلى أقصى حالات الانهيار.

بعد ذلك يخرج عليهم رامز من ماسك السحلية،وتفاجئوا بأنفسهم فى برنامج رامز تحت الارض للمقالب.

هذا هو السيناريو المعتاد للبرنامج، أما في حلقة اليوم فقد أنهار اللاعبين بعد انزلاق السيارة وقبل اكتمال المقلب، وعند اكتشافهما للمقلب ولوجود رامز جلال، فقد الثنائي أعصابهما، و انهالوا بالضرب على فريق البرنامج خاصة رامز جلال.

برنامج رامز تحت الارض يحقق أعلى نسب مشاهدة على شاشة MBC مصر

يعتبر برنامج رامز جلال من أهم الأعمال التي تعرض على شاشة قنوات MBC، وذلك لما تحققه من نسب مشاهدة عالية جدا، جعلت القناة تعطي اهتمام مبالغ للبرنامج كل عام، والذي يأتي بأفكار مقالب مختلفة.

البرنامج يعرض يوميا على قناة MBC مصر، عقب أذان المغرب، ويعاد في الساعة 1 م، تكون متاحة للعرض اون لاين على شاهد.نت.

رغم ما يحققه البرنامج من نسب مشاهدة عالية إلا أنه يتعرض للكثير من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

كهربا ومؤمن زكريا ضحايا الحلقة الثانية من برنامج "رامز تحت الارض"

يمكنك أيضا قراءة More from author