احداث الحلقة الاولي من مسلسل “خلصانة بشياكة “

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل خلصانة بشياكة على قناة DMC، والتي جاءت حول قيام الحرب العالمية الثالثة بسبب الحرب بين الرجل و المرأة.

احداث الحلقة الاولي من مسلسل "خلصانة بشياكة "

الحلقة الاولى من مسلسل خلصانة بشياكة

أحداث المسلسل تدور في عام 2041، ووجود حرب عالمية ثالثة بين جيش الرجال والنساء، والسبب في هذه الحرب هو وجود مشكلة بين وجدي”أحمد أمين” وكنزي “نسرين أمين”، وذلك في عام 2017، حيث قامت كنزي بنشر صور بيتها وهو غير منظم وغير مرتب، وكتبت أن السبب في ذلك هو وجدي، مما أثار غضبه بشدة، فقام هو الآخر بنشر صور تخص زوجته، وتحول الأمر إلى حرب بينهم، وارتفاع نسب الطلاق بسبب الحروب التي يشنها الأزواج على بعضهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

يأتي المشهد التالي يوضح لنا أنه الحروب بين الرجل و المرأة وصلت إلى حرب إبادة، غيرت ملامح العالم، وانتهت التكنولوجيا الحديثة، وأن الكوكب كان في حالة دمار شاملة، إلى مصر وذلك بسبب فرق التوقيت الصيفي، الذي أخر وصول الصواريخ المدمرة إلى مصر، كما أن الدخان الذي سببه قش الأرز كان هو السبب في حمايتها من النووي.

احداث الحلقة الاولي من مسلسل "خلصانة بشياكة "

أحمد مكي زعيم جيش الرجال في مسلسل خلصانة بشياكة

يظهر لنا في مشهد أخر أب لديه طفلين استطاع أن ينجو بهما وسط هذه الحرب، هذان الطفلان هما سلطان “أحمد مكي” ونوح “هشام ماجد”، ليتوفى الأب  ويصبح بعدها سلطان زعيم جيش الرجال “جيش الجرابيع”.

وتظهر دينا الشربيني بدور”كارما” ضمن معسكر السيدات، وهي قائدة “جيش الشياطين”، ويستعد الفريقان لخوض الحرب بينهما.

تنتهي الحلقة بمعرفة جيش الرجال بوجود رجل داخل جيش النساء وهو “شيكو”.

يعرض المسلسل الكوميدي خلصانة بشياكة يوميا على قناة DMC عقب أذان المغرب.

احداث الحلقة الاولي من مسلسل "خلصانة بشياكة "
سلطان زعيم جيش الجرابيع
احداث الحلقة الاولي من مسلسل "خلصانة بشياكة "
كارما زعيمة جيش الشياطين

 

يمكنك أيضا قراءة More from author