شاهدت تفاصيل الحلقة 4 من مسلسل باب الحارة الجزء التاسع

 

مسلسل باب الحارة الجزء التاسع يعود إلينا من جديد، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل السوري باب الحارة   في أجزائه التسعة السابقة، حيث تدور احداث مسلسل باب الحارة في إطار درامي إجتماعي وذلك في عشرينات القرن الماضي في بلاد الشام.

شاهدت تفاصيل الحلقة 4 من مسلسل باب الحارة الجزء التاسع

 

مسلسل باب الحارة الجزء التاسع

منذ بداية عرض مسلسل باب الحارة في جزئه الأول عام 2006، والذي حقق جزئيه الأول والثاني نجاحا جماهيريا كبيرا في الوطن العربي، دفع ذلك النجاح صناع العمل لاستكمال المسلسل بتصوير أجزائه المختلفة على مدار الأعوام الماضية،ثم انقطع إنتاج المسلسل لمدة أربع سنوات، ليعود الينا مجددا في رمضان عام 2014 في جزئه السادس وذلك من خلال شاشة قنوات MBC، ثم توالت باقي الأجزاء إلى أن وصلنا إلى الجزء التاسع من مسلسل باب الحارة، الذي يعرض هذا العام ضمن السباق الرمضاني، ايضًا على قناة MBC، يوميا فى الساعة الثامنة مساًء.

تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل باب الحارة الجزء التاسع

تدور أحداث الجزء التاسع من مسلسل باب الحارة في نفس إطار الدراما الدمشقية الاجتماعية، وذلك أثناء فترة الاحتلال الإنجليزي للبلاد، وما تمر به من ظروف صعبة ومجاعة.

ثم تتوالى الأحداث عندما يقرر أبو عصام تبني طفل لقيط وجد أمام منزله، ويقوم بتربيته والتعلق به، مما يدفع بأصابع الاتهام والشكوك إليه.

وايضًا تقوم أم بدر بزيارة أختها التوأم، وتحدث بينهم الكثير من المواقف الكوميدية والمغامرات المتعلقة بتجارة القماش.

ويتهم العقيد معتز في جريمة قتل خلال هذا الجزء.

وفي هذه الحلقة نرى معاناة الحارة من أزمة كبيرة فى الخبز، وذلك لافتقار وجود الطحين، الأمر الذي يتسبب في حدوث عراك بين أهالي الحارة.

يقوم أكابر الحارة بالتدخل لحل هذه الأزمة، فيتدخل أبو عصام ويأمر معتز بإحضار الطحين من مستودعه الخاص، وذلك على حسابه الشخصي، ويساعده في ذلك أبو حازم، لتحل أزمة الخبز والطحين في الحارة.

http://shahid.mbc.net/ar/episode/237174/%D8%A8%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%85-9-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%84%D9%82%D8%A9-4.html

فريق عمل مسلسل باب الحارة الجزء التاسع

خلال الجزء التاسع لمسلسل باب الحارة توالي العديد من الأبطال على صناع العمل، فمنهم من ظل مستكملا لدوره على مدار الأجزاء، ومنهم من تم استبداله، ودخول أبطال جدد.

يشارك البطولة في هذا الجزء كلا من شكران مرتجى، عباس النوري، صباح الجزائري، ميلاد يوسف،  ومصطفى سعد الدين وكندا حنا ورنا أبيض، ومن تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج ناجي طعمي.

شاهدت تفاصيل الحلقة 4 من مسلسل باب الحارة الجزء التاسع

 

يمكنك أيضا قراءة More from author