احداث الحلقة العاشرة من مسلسل “الزيبق”

بدأ شريف منير في تدريباته مع كريم عبد العزيز في مسلسل الزيبق وأختبر خالد قدرات كريم عبد العزيز من خلال بعض المهام التي تهتم بقوة التركيز وسرعة البديهة، كما أخبر شريف منير كريم عبد العزيز بأول مهمة له في المخابرات المصرية بنهاية الحلقة العاشرة من مسلسل الزيبق لتزداد الأحداث جاذبية.

 

احداث الحلقة العاشرة من مسلسل الزيبق

 

أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل الزيبق

 قبل ذلك طلب شريف منير من كريم عبد العزيز التفرغ التام من أجل التدريبات في مركز المخابرات العامة المصرية، لذلك أخذ كريم عبد العزيز إجازة رسمية من مدير عمله “هادي الجيار”.

بدأ شريف منير تدريب كريم عبد العزيز وتجهيزه للمهام السابقة ومن أجل ذلك كان يختبر قدراته على قوة الملاحظة والتركيز، لذلك طلب شريف منير من كريم عبد العزيز الذهاب إلى مركز تسوق كبير ومعرفة إذا كان هناك أحد يقوم بمراقبته أم لا.

بعد نجاح كريم عبد العزيز في هذه المهمة، قام شريف منير بأخبار كريم عبد العزيز بمهمته الأولى مع المخابرات المصرية، كانت المهمة المطلوبة هي سفر كريم عبد العزيز إلى اليونان والتعرف على محمد شاهين “سالم”.

 

احداث الحلقة العاشرة من مسلسل "الزيبق"

 

يعمل سالم لصالح الموساد الإسرائيلي، لذلك طلب خالد من عمر أن يكون بينهم وعين للمخابرات المصرية ويعرف إذا كانت لهم وحدات مراقبة في الأراضي المصرية أم لا من خلال سالم.

كما طلب شريف منير من كريم عبد العزيز أن يتعرف على هوية الأشخاص الذي قام سالم بتجنيدهم في الفترة الأخيرة لصالح الموساد.

حاول محمد شاهين السيطرة على كارمن لبس “سارة”، لكنه يعرف أن سارة على علاقة برجل أعمال عراقي، فيقوم سالم بقتل حبيب سارة وتتهم سارة سالم بقتل حبيبها.

 

في هذه الأثناء تذهب زوجة الضابط خالد الفنانة "ريهام عبد الغفور" إلى إحدى الدجالات المغربيات من أجل مساعدتها في حل مشكلة عدم قدرتها على الإنجاب.

 

جند سالم النجم محمود غريب “سيد” بعدما عرف سالم أن زوج شقيقة سيد يعمل في القوات البحرية المصرية.

في هذه الأثناء تذهب زوجة الضابط خالد الفنانة “ريهام عبد الغفور” إلى إحدى الدجالات المغربيات من أجل مساعدتها في حل مشكلة عدم قدرتها على الإنجاب.

 في هذه الأثناء تذهب زوجة الضابط خالد الفنانة "ريهام عبد الغفور" إلى إحدى الدجالات المغربيات من أجل مساعدتها في حل مشكلة عدم قدرتها على الإنجاب.

 

تنتهي الحلقة بقيام شريف منير بإختبار قوة ملاحظة كريم عبد العزيز، فذهب مع كريم عبد العزيز إلى مطعم كبير وطلب من كريم عبد العزيز القيام بعد عدد الأبواب الموجودة في المطعم بسرعة كبيرة،  في حالة إذا أراد عمر الهروب بسرعة من أي مكان يمكنه استخدام حتى المهارة.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author