مجموعة ازياء ” ريزورت 2018 ” من تصميم فيرسوس فيرساتشي

نقدم لكِ اليوم عزيزتي حواء مجموعة ازياء ” ريزورت 2018 ” من تصميم فيرسوس فيرساتشي التي نالت استحسان وإعجاب الجميع أثناء عرضها، حيث أشاد الجميع باللمسة العصرية والبسيطة في هذه المجموعة التي جمعت بين حقبة السبعينات والثمانينات وبعض الستيلات العصرية مثل الكروب توب والبذلة الرجالية ، القصات الهندسية سيما في منطقة الكتفين.

بدأ العد التنازلئ على حلول عيد الفطر المبارك الذي تستعد له كل إمرأة على طريقتها الخاصة، حيث تبحث كل سيدة عن إطلالة مثالية تواكب بها أحدث صيحات الموضة حتى تظهر في صورة مثيرة وجذابة للغاية.

 

مجموعة ازياء " ريزورت 2018 " من تصميم فيرسوس فيرساتشي

أبرز تصميمات ريزورت 2018

تعتير مجموعة  ريزورت 2018 أحدث ما قدمه مصممو الازياء خلال هذه الفترة، لذا حرصنا عزيزتي حواء على أن نجمع لكِ صيحات الموضة البارزة التي تجعلكِ صاحبة إطلالة متألقة وجذابة في عيد الفطر المبارك.

ظهرت الأقمشة ذات اللمعة في العديد من مجموعات ريزورت 2018،  وجدناها خلال مجموعة لوي فويتون بفستان أنيق ذو تصميم عصري جذّاب، إضافةً لمجموعة شانيل الذي استوحت تصاميمها من الحضارة الرومانيّة القديمة، وأضفى عليها اللون الذهبي طابعاً من الأناقة والرقي. 

مجموعة ازياء " ريزورت 2018 " من تصميم فيرسوس فيرساتشي

 

البذلات الرسميّة أأبرز تصميمات فيرساتشي لعام 2018

ومن جهة أخرى حضرت البذلات الرسميّة في بعض المجموعات مثل فيرساتشي وفيكتوريا بيكهام بطبيعة الحال، فهذه البذلات هي المفضلة لدى المصممة البريطانيّة وعضوة فريق “سبايس غيرلز” السابقة. كما حضرت الصيحات العصريّة في الجوارب الطويلة التي ارتدتها العارضات مع أحذية وصنادل مفتوحة في عرض برادا، وفي مجموعة بوتيغا فينيتا كذلك. أمّا إن كنت تتساءلين عن الطريقة المثلى لارتداء هذه الصيحة.

مجموعة ازياء " ريزورت 2018 " من تصميم فيرسوس فيرساتشي

برزت سترات الدينيم العصريّة في العديد من المجموعات وسجّلت الأزياء الرياضيّة الفاخرة حضوراً لافتاً في مجموعات ريزورت 2018، فقدّمها المصمم بييرباولو بيكيولي مدير فالنتينو الإبداعي في أحدث عروض الدار بأسلوب عصري أنيق يتناسب مع إطلالات الصالة الرياضيّة، والإطلالات اليوميّة على حدّ السواء.

يمكنك أيضا قراءة More from author