خلطات طبيعية لتكثيف الحواجب قبل العيد

توجد العديد من الخلطات الطبيعية المستخدمة لتكثيف الحواجب، ويعد التدليك بالزيوت الطبيعية مثل  زيت الزيتون، زيت الخروع، زيت جوز الهند واحدة من أهم هذه العلاجات.

خلطات طبيعية لتكثيف الحواجب قبل العيد

أهم الزيوت التي تساعد على تكثيف الحواجب

زيت جوز الهند: يعرف زيت جوز الهند بمميزاته الخاصة بتحفيز نمو الشعر. لذلك، حيث يمكن استخدامه لزيادة كثافة الحواجب أيضًا ،يمكنكِ استعمال زيت جوز الهند على منطقة الحاجبين مباشرةً واتركيها طوال الليل لنتائج أفضل.

زيت الخروع : يعتبر زيت الخروع من أقدم العلاجات المجربة التي تساعد على الحصول على حواجب أكثر كثافة. وهو من العناصر المتوافرة الغير مكلفة. يمكنكِ  أخذ كمية قليلة من زيت الخروع على أطراف أصابعك، واستخدميها لتدليك الحواجب. اتركي الزيت على حاجبيك طوال الليل واغسليها في الصباح. وستشهدين بنفسك النتائج المذهلة في خلال 3-4 أسابيع.

خلطات طبيعية لتكثيف الحواجب قبل العيد

 

الخلطات الطبيعية لتكثيف الحواجب

الصبار: يمكنكِ استخدام هلام الصبار الذي  يساعد على تكثيف الحواجب، نعومتها ولمعانها. حيث  تستطيعين استخدمي الهلام الموجود داخل أوراق نبات الصبار على حاجبيك، وستحصلين على نتائج مذهلة في فترة بسيطة.

الليمون:  يعزز الليمون نمو شعر الحاجبين لأنه غني بالفيتامينات C و B وحمض الفوليك والمواد المغذية الأخرى، يمكن لليمون أن يعزز نمو شعر الحاجبين، حيث يمكنك ببساطة فرك شريحة من الليمون على حاجبيك. ترك العصير على الحاجبين لمدة 15 إلى 20 دقيقة ثم شطفه بالماء الدافئ .

خلطات طبيعية لتكثيف الحواجب قبل العيد

 

 

– في بعض الأحيان، قد يؤثر نقص الفيتامينات على نمو الشعر. لذلك، احرصي على تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات كفيتامين B،C، E، وH (البيوتين). كما يمكنكِ تناول المكملات الغذائية والفيتامينات بعد استشارة الطبيب.

– تناولي على الأقل 8 أكواب من الماء يوميًا. فيساعد ذلك على التخلص من السموم خارج الجسم.

– احرصي على اختيار شكل الحاجبين المناسب لشكل الوجه، فهناك العديد من الأشكال المناسبة لجميع أشكال الوجه.

باتباعك تلك الخطوات الأساسية للعناية بالحاجبين خلال نظامك اليومي للعناية بالبشرة، فستحصلين على مظهر طبيعي وصحي لحاجبيك، وبالتالي تعزيز جمالك وتألقك.

يمكنك أيضا قراءة More from author