فساتين ايلي صعب في ختام اسبوع الموضة بباريس 2017

قدم مصمم الأزياء العالمي اللبناني الأصل إيلي صعب، مجموعة رائعة من فساتين موسم خريف وشتاء 2017 في ختام فعاليات أسبوع الموضة بباريس في فرنسا.

ايلي صعب

فساتين إيلي صعب في ختام أسبوع الموضة بباريس

فستان طويل أوف شولدر مطرز

فستان طويل مطرز

موديل فستان خطوبة من التل، نصف كم، مطرز من الأعلى

فستون خطوبة من التل

فستان عروس منفوش مطرز

فستان زفاف منفوش

موديل فستان خطوبة ذهبي طويل

فستان ذهبي طويل

فستان ملوكي مع ذيل طويل

فستان فخم بذيل طويل

موديل فستان أسود طويل مطرز بالكامل

فستان أسود طويل مطرز

فساتين ايلي صعب في ختام اسبوع الموضة بباريس

كانت فساتين ايلي صعب كالوحات الفنية المميزة، والتي جاءت لنا من حقبة الملكات في العصور الوسطى في الأزمنة السابقة، حيث جاءت الفساتين بأقمشة مميزة مناسبة تمامًا.

كما امتلئت الفساتين بالأحجار الكريمة الملونة والاكسسوارات الذهبية والتطريز والنقوشات المختلفة وحتى تسريحات الشعر والديكور جاءت من نفس الحقبة، كما غلبت الألوان الهادئة على تصاميم الفساتين،

وقدم ايلي صعب كذلك مجموعة من التيورات الأنيقة والتنانير والبناطيل المميزة، وكذلك قدم فستان عروس فريد، وقد تميزت تصاميم الفساتين في حفل الختام بالأنوثة والجرأة والإثارة.

ايلي صعب

هو مصمم أزياء لبناني، ولد في عام 1964، ظهر حبه لتصميم الأزياء منذ صغره، ودرسه في باريس بعد ذلك في عام 1981، وعاد إلى لبنان في العام التالي، وفتح أول متجر له في بيروت، وقدم أول مجموعة له.

وفي عام 1997 قدم أول مجموعة له خارج لبنان، وكانت في روما في ايطاليا، وكان أول مصمم عربي يقوم بذلك، وأصبح بعد ذلك المصمم الخاص لنجمات هوليوود، كما صمم للملكة رانيا زوجة عاهل الأردن من قبل.

وبعيدًا عن الأزياء قام إيلي بالتعاقد مع شركة تطوير الإماراتية لتصميم فندق فاخر يحمل اسم إيلي صعب في مشروع ذي تايجر وودز دبي، وفي عام 2009 أفتتح الفندق.

وفي عام 2010 أطلق صعب أول يخت من تصميمه يحمل اسمه، بالتعاون مع شركة ويفيز العالمية، وتم عرض اليخت في معرض اليخوت في أبوظبي.

ولإيلي ثلاثة أبناء من زوجته كلودين صعب.

يمكنك أيضا قراءة More from author