فساتين زفاف انيقة من مجموعة زهير مراد لربيع وصيف 2018

 

 

أطلق المصمم اللبناني العالمي زهير مراد zuhair murad مجموعة فساتين زفاف لربيع وصيف 2018، والتي تميزت بالتفاصيل الشفافة المطرزة، كما عودنا دائمًا في تصميماته المميزة، مع طرحة الزفاف الطويلة الرائعة وأطرفها المتفردة بالشك و المتناغمة مع إطلالة الفستان، غلبت على تصميمات الفساتين روح الابتكار والتي ميزت إبداعات فساتين زفاف زهيرمراد عن غيرها.

فساتين زفاف زهير مراد لعروس 2018

قدم المصمم اللبناني أحدث مجموعات فساتين الزفاف لهذا العام في أحد أبراج مدينة نيويورك حيث خضعت عروس زهير مراد جلسة تصوير مميزة بثوبها الأبيض الأنيق!

التقت العدسات مجموعة صور أبيض وأسود للعارضة، وبالرغم من ذلك تألقت بجاذبيتها و بإطلالاتها المبهرة حيث أضاءت الصور جميعًا.

قدم المصمم العالمي مجموعة كبيرة من فساتين الزفاف بلغ عددها اثني وعشرين ثوب، حازت جميع التصميمات  على إعجاب الفتيات وخاصًة المقبلات على الزواج،حيث استطاع المصمم أن يخطف أنظارنا و يبهرنا بباقة من التصاميم لا مثيل لها.

أجمل فساتين زفاف زهير مراد بالتل والدانتيل

تنوعت تصاميم الفساتين حيث رأيناها تارًة بالجمبسوت الدانتيل، وتارًة أخرى جالسة بتنورة من التول المميز بالطبقات.

تميزت القصات بالأسلوب البوهيمي الذي يتسم بالبساطة ويبعد عن التعقيد، كما تميزت التصاميم بالطرحة الطويلة والقصيرة، لتكتمل الإطلالة الساحرة لعروس ربيع وصيف 2017.

عكست مجموعة الفساتين أنوثة المرأة بتصاميم متقنة وجذابة، حيث دمج زهير مراد بين قماش التول والدانتيل في تصميمات ناعمة أظهرت الفساتين بصورة رومانسية كلاسيكية، حيث تميزت الياقات المطرزة وقصات الصدر بالتفاصيل الكثيفة التي تميزت بها أحدث صيحات الموضة العالمية.

اعتمدت التصاميم على التطريزات المبتكرة بخامات الدانتيل الناعمة، حيث جاءت التصاميم بعيدة عن أزياء الزفاف الروتينية.

مزج المصمم بين الدانتيل و الثوب الشفاف وجاءت القصات طويلة ومتميزة، كما تنوعت الإطلالات بين المزودة بالتنورة، وهي عملية ويمكن إزالتها عند الحاجة، وأخرى “جمبسوت” وهي إطلالة مبتكرة تتناسب مع العروس الجريئة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author