مجموعة فساتين زياد نكد للسهرة 2017

 

أبدع المصمم والمبتكر اللبناني زياد نكد مجموعة رائعة وساحرة من فساتين السهرة الأنيقة، وذلك ضمن فاعليات أسبوع باريس للموضة لعرض أزياء خريف 2018، استوحى في هذا العرض المذهل مجموعة فساتين ساحرة من جمال الطبيعة وأناقة الشتاء، وقد أطلق على مجموعته المذهلة أسم “The Snow Crystal Forest”.

فساتين مطرزة بالكريستال البراق

اعتمد المصمم زياد نكد في المجموعة على أقمشة ناعمة شفافة، كما تتميز بالتطريز من خلال أحجار الكريستال والترتر والذين أضافوا إطلالة لامعة للتصميم، كما جاءت العديد من الفساتين مزينة بالريش، واعتمد في قصات بعض الفساتين على أشكال من الثلج المتساقط، أما بعض الفساتين الأخرى فقد تميزت بتفاصيل غريبة ومختلفة مثل التشقق والتصدع التي تشبه الموجودة في جبال الثلوج.

الألوان الدافئة والأجواء الثلجية الرائجة

تميزت التصاميم باستخدام الألوان الدافئة، مثل اللون الأحمر المفعم بالحياة، والأخضر المستوحى من الطبيعة، والأزرق المستلهم من البحار السماء الصافية، كما اعتمدت المجموعة بالأساس على الألوان الباردة المستوحاة من الثلوج والجليد، مثل الفضي والأبيض والبيج، وهكذا فقد جاءت كل الألوان وتميزت بشكل أنيق لا يوصف، حيث أضاف المصمم للمرأة مع كل فستان لمسة مميزة من الوجود، وكأنك تقفين في حديقة زاخرة بكافة مظاهر الطبيعة.

اتسمت الفساتين بالتصاميم الحالمة والتي أخذتنا مع العارضات فوق الخيال، كما تميزت ايضًا بالفتحات الهندسية اللافتة للأنظار، كما اتخذت القصات اشكال مفتوحة خاصً لدى منطقة الكتف والظهر، حيث تميزت العارضات بالقوام الممشوق، وتألقت في تصاميم عصرية جديدة.

تميز العرض بألوان فساتين السهرة الأنيقة، وقد كان من أبرزها اللون الكحلي الراقي وهو مناسب كثيرًا للسهرات، واللون الاحمر المذهل وهو يلائم الحفلات والمناسبات، حيث أنه لافت كثيرًا للانتباه كما يضفي جمالًا وجاذبية للمرأة، إلى جانب درجات الرمادي والأبيض والأزرق الناعم.

عروس زياد نكد تتألق في الأبيض الملكي

كما كان اللون الأبيض المميز هو المسيطر بالعرض، فقد جاء بفستان أبيض رائع يشبه فساتين الأميرات، ليكلل به المصمم المبدع زياد نكد عروس مجموعته المتألقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author