تسريحة شعر الضفائر الافريقية الافضل في صيف 2017

تسريحة شعر مختلفة عصرية وجذابة هي ما تبحث عنه المرأة خاصة في فصل الصيف، وتتجه كل سيدة لاختيار تسريحة شعر مناسبة لها وشخصيتها وتليق مع إطلالتها اليومية والمناسبات الخاصة من هذه التسريحات هي تسريحة شعر الضفائر الافريقية.

وهي من أكثر التسريحات التي لاقت انتشارا كبيرا خلال المواسم الماضية سواء لاصحاب الشعر الطويل أو صاحبات الشعر القصير، والتي أثبتت وبشدة أنها موضة مواكبة للعصر و ستستمر بشكل دائم.

تسريحة شعر الضفائر الافريقية و صيف 2017

خلال موسم الصيف لهذا العام انتشرت العديد من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي صورا مختلفة لشكل الضفائر الافريقية، تخرج بها عن الإطار التقليدي المعروف لها والتي تبدأ من جذور الشعر الى الاطراف.

الضفائر الافريقية المتعددة وهى الشكل التقليدي العادي التي يمكنك اعتمادها إذا كنت تملكين شعر اسود باللون الداكن، مع بشرة سمراء، فتمنحك الضفائر الافريقية إطلالة جذابة وعملية.

العامل الأساسي الذي يميز تسريحة شعر الضفائر الافريقية هي محاولتها لإبراز جمال وكثافة الشعر من خلال عدة طرق مختلفة مثل إدخال بعض الاكسسوارات الاخرى مع الشعر مثل الورود.

كما يمكن التنويع في تسريحة الشعر الافريقية فيمكن عمل كعكة الضفائر وتعتمد هذه التسريحة على جمع خصلات الشعر المعقودة على شكل ضفائر رفيعة جدا، و لفها على الرأس في شكل كعكة، فهو يعتبر من الإطلالات الناعمة التي يمكن اعتمادها في أغلب الاوقات، مع إضافة الاكسسوارات كبيرة الحجم لتزيدي من جمال واناقة الإطلالة الخاصة بك.

إذا كنت من صاحبات الشعر القصير يمكنك اعتماد الضفائر الافريقية ولكن بشكل مختلف عن طريق تجديل بعض خصلات الشعر وليس جميعه، لذا ننصح بإتباع التسريحات المرفوعة مثل الكعكة مع الضفائر فهي غير أنها تلاقي رواجا عالميا إلا أنها من الإطلالات  الأكثر جاذبية .