بالصور قصات شعر طويل للوجه الدائري

في وطننا العربي نجد الكثير من السيدات صاحبات الوجه الدائري الممتلئ، ودائما ما تبحثن عن قصات شعر تتلائم مع شكل وجههن وإعطائهن مظهرًا أنيق وجذاب.

فدائما ما تبحثن عن قصات شعر تساعد في إبراز الوجه أنحف مما يبدو وجعله يقترب من الشكل البيضاوي الطولي بشكل أكبر، فيما يلي نستعرض بعض القصات المختلفة لصاحبات الوجه الممتلئ خاصة ذواتي الشعر الطويل.

قصات شعر طويل للوجه الممتلئ

تسعى صاحبات الوجه الممتلئ للحصول على إطلالة تبدو من خلالها أنحف أو يبدو وجهها بشكل طولي أكثر، فإذا كنتي منهن وتبحثين عن قصات شعر تتلائم مع وجهك.

فإليك مجموعة من قصات الشعر التي تعتبر الأفضل في استخدامهن لتبدين أكثر جمالا مع شعرك الطويل و وجهك الممتلئ، والتي يمكنك أن تستوحي إطلالتك من أحدى هذه القصات.

قصة الشعر الطويل مع الغرة

تضفي الغرة على ملامح الفتيات الكثير من الأنوثة والرقة، كما أنها من قصات الشعر المناسبة تمامًا لصاحبات الوجه الممتلئ ذات الشعر الطويل، فهي تعطي لهم إطلالة مختلفة ومتغيرة وأنثوية من الدرجة الأولى، كما تساعدهن في تحقيق هدفهن ليبدو بوجههن أنحف.

التدرجات والشعر الطويل

تعتبر التدرجات هي الحل المثالي ليبدو وجهك أنحف وطولي أكثر كما ترغبين، فيمكنك عمل بعض التدرجات الطولية على شعرك الطويل حتى تحصلي على إطلالة مميزة مليئة بالحيوية والأنوثة، وكذلك تعطي شعرك مظهرًا أكثر كثافة.

صاحبات الشعر الطويل وقصة البوب

تعتبر قصة البوب التي تتميز بالأسلوب العفوي البسيط، الذي يعتمد على ترك الشعر مفرودًا على الأكتاف، من الإطلالات العصرية جدا، فهي من قصات الشعر المميزة والبسيطة معًا، و تضفي جاذبية كبيرة على مظهرك.

البيكسي العصرية

هي قصة شعر مميزة وجريئة تناسب صاحبات الشعر الطويل الناعم، فيمكن إتباع هذه القصة مع اعتماد الغرة الجانبية الناعمة، والتي تعمل على إبراز ملامح الوجه الدائري، لتبدين أكثر عصرية وجاذبية بإطلالة مختلفة.

تسريحة شعر الكيرلي

وهي من أكثر قصات الشعر بساطة وعفوية، تعطي مظهرا حيويًا وبسيط، ولا تحتاج لوقت طويل لاعدادها.

يمكنك أيضا قراءة More from author