الازياء بالألوان الداكنة والأقمشة المخملية موضة خريف 2017

المصمم اللبناني جورج شقرا يطلق مجموعة الازياء الجديدة له لموسم خريف 2017، وذلك ضمن أسبوع الموضة بباريس، فجاءت المجموعة الاخيرة لجورج مليئة بالألوان الداكنة والأقمشة الدافئة مثل المخمل.

مجموعة الازياء الاخيرة للمصمم جورج شقرا في باريس

ضمن الاحتفال بأسبوع الموضة في باريس عاصمة الفن والجمال، أطلق مصمم الازياء اللبناني جورج شقرا مجموعته الخريفية الجديدة لموسم خريف عام 2017 مجموعة أزياء الهوت كوتور.

حيث قدم جورج مجموعة من التصاميم التي صنعت من العديد من الأقمشة الخريفية الدافئة مثل أقمشة المخمل، والجلد وغيرها من الأقمشة  المناسبة لموسم الخريف.

كما جاءت الألوان الخاصة بالمجموعة من  الألوان الداكنة  وأغلبها جاء باللون الأسود، مع وجود عدد كبيرمن الأحذية العالية طويلة الساق، والتي جاءت ببعض النقوشات والتطريزات الموجودة على الفساتين.

وجاءت المجموعة متنوعة في تصميماتها وأشكالها فنجد أغلب التصاميم التي جاءت باللون الأسود تتميز بكونها فساتين قصيرة مع وجودها ضيقة في بعض التصميمات، والبعض الآخر نجد الفساتين واسعة إلى حد ما.

كما جاءت المجموعة بعرض بعض القطع الاضافية الاخرى التي ارتدتها العارضات مثل أحزمة الوسط والكب.

خلال هذه المجموعة ظهر أحد التصميمات على شكل قطعتين عبارة عن سروال وجاكت أسود طويل بدون أكمام مع حزام وسط به لمعة موجودة بالياقات الخاصة بالجاكيت.

وتنوعت المجموعة في الألوان رغم احتوائها على الألوان الداكنة إلا أنها خرجت علينا بعدة تصميمات لفساتين مختلفة باللون الاحمر الرائع في أشكال جذابة ومختلفة ودرجة لون مشعة بالطاقة والحيوية.

وكذلك اللون الأخضر الزيتي بدرجاته الرائعة وتصميمه المتداخل الألوان فجمع بين اللون الأخضر الزيتي مع اللون الفضي والأسود والرمادي، مع وجود لمعة في الفستان، الذي جاء الحذاء الخاص به بنفس درجات الالوان والتصميم مع كعب عالي وساق طويلة.

وجاء الفستان الرمادي اللون ليتميز وسط هذه المجموعة الرائعة بلمعة جميلة وتصميم أنيق مع حذاء كعب عالي بنفس اللون والتصميم الخاص بالفستان.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author