بالصور اجمل ديكورات عصرية في منزل كاميرون دياز الزوجي

احتفلت الممثلة الأمريكية كاميرون دياز Cameron Diaz  بحفل زواجها الثاني من المغني بنجي مادن Benji Madden وقررا الاحتفال بهذه المناسبة بشكل خاص ومختلف حيث اتفقا على شراء منزل جديد في مدينة “لوس انجلس”، يتميز بـ اجمل ديكورات وذلك مقابل مليوني دولار أمريكي.

وقد اختارا منزل عائد إلى سنة 1964، بمساحة تبلغ حوالي 230 مترًا مربعًا، وتحوي أربع غرف نوم وأربعة حمامات.

 

 

وصف لـ اجمل ديكورات منزل كاميرون دياز الجديد

منزل في البناء الخارجي له باللون الأبيض البسيط في التصميم، مع واجهات من النوافذ الزجاجية الضخمة والتي تعمل على  تعزيز التواصل بين المساحتين الداخلية الفسيحة والخارجية المشجرة.

وتشرف مساحة الاستقبال مباشرةً على حوض السباحة بيضوي الشكل والمعد من الرخام، ويتألق الأخير جاذبية عند المساء عندما تنعكس الإضاءة على سطحه.

أما في مساحة الاستقبال، تتعدد الأركان، مع ملاحظة أن النمط الـ”مودرن” يُسيطر على المفروشات المطعمة بلمسات شرقيّة كلاسيكية تحملها طاولات الخشب المزخرفة بطريقة لا تتنافر والطراز العصري. أما السجاد فمنقوش نقش حمار الوحش.

وفي ركن الطعام، تتوسط طاولة مستطيلة من الزجاج الشفاف، وتحطها  الكراسي منجدة بالمخمل البني.

وتميزت الجدار الرئيسية بلوحة مرسومة بخليط من الألوان.

أما عن المطبخ فظهر باللون الأبيض والرخام الناعم باللون البيج الفاتح،  ويتدلى فوقه زوجان من وحدات الإضاءة المغلفة بالقماش.

وعن غرفة النوم الرئيسة فتطل على الخارج، وتمتاز بديكورها فاتح اللون، لتحافظ على الهدوء المخيم على أجزاء البيت كافة.

ويتصدرها غرفة النوم  السرير المغطى بمفرش مميز من اللون البيج، وتبدو الوسائد الكبيرة بديلًا عن ظهر السرير التقليدي.

كاميرون دياز

ممثلة أمريكية وعارضة أزياء سابقة من مواليد عام 1972، وقد انطلقت شهرتها في التسعينات من خلال ظهورها في الفيلم المميز مثل The mask، وترشحت أربع مرات لجائزة الغولدن غلوب وفازت ب18 جائزة أخرى.

يمكنك أيضا قراءة More from author