فساتين من الاقمشة المخملية والألوان الجذابة موضة خريف 2017

 

أطلق خلال الأسبوع الماضي ضمن أسبوع الموضة في باريس المصمم اللبناني جورج شقرا مجموعته لأزياء الهوت كوتور لموسم خريف 2017، وجاءت المجموعة بعدة تصميمات فساتين خريفية متنوعة بألوان دافئة وجذابة.

فساتين مخملية جذابة من مجموعة جورج شقرا لخريف 2017

ضمن عروض أسبوع باريس للموضة أطلق المصمم اللبناني جورج شقرا مجموعته الجديدة لخريف 2017 لأزياء الهوت كوتور، حيث قدم جورج مجموعته لخريف بعدد كبير من التصميمات المتنوعة في الأقمشة المستخدمة والألوان أيضا.

وكانت السمة الغالبة على المجموعة هي وجود الأقمشة المخملية الجذابة التي تناسب موسم الخريف فهي من الأقمشة الدافئة، كما جاءت التصميمات بالألوان الداكنة مثل الأسود والكحلي والزيتي والنبيتي وغيرهم.

تنوعت المجموعة ما بين الفساتين القصيرة والطويلة، وايضا الفساتين الواسعة والضيقة، فجاءت تصاميمها على درجة كبيرة من التنوع لتناسب مختلف الأذواق من السيدات، حتى تبدو بإطلالات مختلفة وعصرية.

أبرز السمات التي ميزت فساتين جورج شقرا في مجموعته الأخيرة للخريف كانت التنوع الكبير في التصميمات والألوان، وخرج عن المألوف في استخدام الألوان.

فلم يقتصر على الألوان الداكنة وحسب مثل الأسود والكحلي وغيرهم، ولكن رأينا مجموعة الوان مليئة بالحيوية والانطلاق فكان من أبرزهم الفساتين باللون الاحمر والازرق والبنفسجي مع تدرج ألوان الفساتين لتظهر بشكل جذاب للغاية.

كذلك التصميمات المميزة التي استخدم أقمشة التل الشفاف في صناعة الفساتين مع استخدام التفاصيل ثلاثية الأبعاد مثل استخدام الورد والأوراق الملونة مع ألوان حيوية للفساتين.

وجاءت الأحذية في هذه المجموعة شبه موحدة تعتمد على الأحذية ذات الكعب العالي طويلة الساق بنفس ألوان و تصميمات الفساتين، يليها وجود الأحذية ذات الكعب العالي لفساتين السهرة الواسعة، ليكتمل بذلك المظهر الانثوي الرائع.

اما عن القطعة المميزة في هذه المجموعة هي فستان الزفاف الأبيض، الذي جاء بعكس المعتاد فكان عبارة عن فستان قصير مع حذاء عالي طويل الساق مطرز باللؤلؤ وطرحة العروس  الطويلة المميزة والمزينة بالورود.

استمتعي بالمجموعة الجديدة من فساتين الخريف لمصمم الازياء اللبناني جورج شقرا معنا، وشاهد العرض من خلال الفيديو التالي.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author