حقيقة تعاقد روبي بدلا من هيفاء وهبي في فيلم ثانية واحدة

أشيع مؤخرا خبر حول اختيار الفنانة روبي كبديلة هيفاء وهبي في فيلم “ثانية واحدة” وذلك بعد الازمة الاخيرة للفيلم بعد انسحابها وخلافها مع المنتج محمد السبكي.

روبي تحل أزمة السبكي وفيلم ثانية واحدة

مؤخرا انتشرت العديد من الشائعات حول الفنانة روبي حول ترشيحها لدور البطولة في فيلم ثانية واحدة مع المنتج محمد السبكي، وذلك لحل أزمته في فيلمه الجديد “ثانية واحدة”.

حيث شهد الفيلم ومنتجه مؤخرا أزمة كبيرة بعد انسحاب بطلة الفيلم الفنانة هيفاء وهبي، وذلك بعد الخلاف الذي نشب بينهما بسبب عدم التزام هيفاء العقد الموقع بينهما و ظهورها كضيفة شرف في فيلم “خير وبركة” و غنائها لأغنية داخل الفيلم مع المنتج أحمد السبكي.

وقام المنتج محمد السبكي بتقديم شكوى إلى نقابة المهن التمثيلية المصرية، التي فرضت سياحًا من السرية حول التحقيقات بين هيفاء وشركة السبكي للإنتاج الفني، حيث أعلنت النقابة عن عدم نشر اى نتائج للتحقيقات إلا لأصحاب الشأن فقط.

وأعلنت هيفاء على إثر هذه التحقيقات انسحابها من بطولة الفيلم، الأمر الذي يتسبب في وجود أزمة كبيرة للشركة المنتجة للفيلم حيث قامت الشركة ببيع حقوق التوزيع للفيلم بإسم هيفاء وهبي وبالفعل أكملت تعاقداتها، وبالتالي من الصعب تغيير بطلة الفيلم، وتسعى جهات عديدة للوساطة بين الطرفين لحل هذه الأزمة.

اللبنانية هيفاء وهبي

أثير مؤخرا شائعات حول ترشيح المنتج محمد السبكي لكلا من النجمة روبي والنجمة اللبنانية مايا دياب والاختيار من بينهم لبطولة الفيلم، ولكنه لم يستقر بعد.

وجاءت هذه الإشاعات حول روبي لما نشر عن وجود خلافات بينها وبين المنتج بسبب صغر حجم دورها في مسلسل رمضان كريم الذي عرض مؤخرا على الشاشات في رمضان، وأن ترشيح المنتج لها هو نوع من المصالحة لما حدث.

فيما جاءت تصريحات النجمة روبي لنفي هذه الأخبار وأنها لم يتم ترشيحها أو الاتصال بها من قبل المنتج ليبلغها بذلك، غير أن محاولات الوساطة الودية بين الشركة المنتجة والنجمة هيفاء مستمرة لحل الازمة بينهما.

روبي

يمكنك أيضا قراءة More from author