حقيقة زواج سعد لمجرد من فتاة تونسية عقب صدور حكم براءته

صرحت  إيمان الخميسي مديرة أعمال سعد لمجرد الفنان المغربي في تونس ومصر، إن لمجرد عبر عن رغبته في احياء حفل فني في تونس بعد احياء أول حفلة له في المغرب، وذلك اثر صدور قرار رفع حصر السفر عنه.

وأضافت أن لمجرد سيقوم يوم الأحد القادم بتصوير أغنيته الجديدة وهي مغربية من ألحانه وكلماته، كما أوضحت أن النجم المغربي مازال في باريس قيد الصراح الشرطي، ولا يمكنه مغادرة الأراضي الفرنسية إلا بعد الحكم النهائي، وأشارت الخميسي إلى أن لمجرد على علاقة عاطفية بفتاة تونسية منذ فترة، وغالبا ستكون زوجته، وفق تعبيرها.

سعد لمجرد

سعد لمجرد

مغني مغربي نشأ وسط عائلة فنية حيث أن والده هو الفنان المغربي البشير عبدو ووالدته الممثلة المغربية نزهة الركراكي.

كانت بداية الفنان سعد المجرد حين شارك في برنامج سوبر ستار في موسمه الرابع سنة 2007 فحل فيه المركز الثاني بعد صاحب اللقب الأول مروان علي وحلت التونسية يسرى محنوش المركز الثالث خلال هذه المسابقة ولقبه الاستاذ الياس الرحباني بـ ” خوليو العرب”  وغاب بعدها الفنان سعد المجرد لمدة عامين ليعود بانتاج اول اعماله بنفسه وكان فيديو كليب باسم “واعيديني” عام 2009.

وفي الدورة الـ15 من مهرجان التكريم الأضخم في الشرق الأوسط كرّم “الموريكس دور” سعد المجرد على تميزه وخروجه عن كل ظواهر النجاح المتعارف عنها في العالم العربي ووصوله إلى لقب سفير الأغنية الشبابية في الشرق الأوسط وبجدارة.

طرح النجم المغربي على قناته باليوتيب أغنية جديدة باسم ” أنا ماشي ساهل” بتاريخ 8 يوليو 2016حققت نجاحًا كبيرًا رغم بساطة الفيديو كليب، الذي استعان خلاله على سيلفيهات معجبيه وبعض النجوم، وخاصة الكوميدي المغربي الفرنسي جاد الملح، بحيث وصلت عدد مشاهدات الأغنية لما يفوق 65 مليون مشاهدة خلال شهرين من إطلاقها.

و بعدها بشهر ونصف أطلق سعد لمجرد اغنية جديده “غلطانة” وبطريقة الفيديو كليب، والتي حققت بدورها مثل سابقاتها نجاحًا باهرًا، حيث في أقل من أسبوعين استطاع الفيديو كليب والأغنية من جذب أكثر من 30 مليون مشاهدة، وهي نسبة مشاهدات تجاوزت كل التوقعات، ومن المتوقع أن تحطم جميع الأرقام القياسية العربية والتي في جُعبة النجم المغربي سعد لمجرد.

يمكنك أيضا قراءة More from author