بالخطوات طريقة عمل تسريحة شعر ضفيرة الثعبان بسهولة في المنزل

تسعي الكثير من الفتيات في تعلم طرق مختلفة وسهلة من تسريحات الشعر التي تعطيهم إطلالة جذابة وعصرية، ونجد ان تسريحة شعر الضفيرة هي من الموضات التي لا تنتهي فهي موضة مستمرة على مر العصور، فهي تتسم بالسهولة والعصرية وكذلك السرعة في نفس الوقت.

والضفيرة تعطيك مظهرا مختلفا في كل مرة تقومين بتنفيذها فهي من التسريحات التي يمكن التحكم فيها بسهولة، فهي متعددة الانواع والاشكال منها مثلا الضفيرة العادية بطريقتها التقليدية المعتادة، و ضفيرة السنبلة، وكذلك ضفيرة ذيل السمكة، وغيرها من الأشكال المختلفة للضفائر.

اليوم جئنا لكم بطريقة عمل تسريحة شعر ضفيرة الثعبان بالخطوات، إليكم فيما يلي شرح مبسط لخطواتها وطريقة تنفيذها.

طريقة عمل ضفيرة الثعبان

خطوات تنفيذ تسريحة شعر ضفيرة الثعبان

ضفيرة الثعبان هي من الأشكال الجديدة والعصرية لاشكال الضفائر، والتي تسعى كثير من الفتيات وخاصة الصغار منهن على اعتمادها لتخرج بشكل جذاب وأنيق، فيما يلي تعرفي على خطوات تنفيذ ضفيرة الثعبان بنفسك في المنزل.

  • ابدئي في اختيار الخصلة التي ترغبين في تضفيرها، ثم قومي بتجديلها عن طريق الضفيرة التقليدية “الثلاثية” وذلك دون أي تغييرات، ولكن راعي ان تكون الضفيرة فوضوية وغير مشدودة، فاحرصي على عدم شد الشعر.
  • وراعي في نهاية الضفيرة أن تترك مسافة انش واحد في نهاية خصلة الشعر دون تجديل.
  • قومي بعقد الجزء الأوسط من الضفيرة، بعدها قومي بشد الضفيرة نحو فروة الرأس، وقومي بتحريك الجزء العمودي نحو أطراف الشعر حتى  نحصل على شكل الحرف S وهو ما يشبه شكل الثعبان في تصميم الضفيرة.
  • بعد أن نحصل على الشكل المرغوب للضفيرة، نقوم بإحضار بعض من دبابيس الشعر، ثم نقوم بتثبيت الضفيرة بهم.
  • في تسريحة شعر الثعبان نعتمد على تجديل خصلة أو خصلتين من الشعر مع ترك باقي الشعر بالشكل المفضل لدينا، سواء كان ذلك مع الشعر الأملس أو الكيرلي.

خطوات تنفيذ ضفيرة الثعبان

يمكنك أيضا قراءة More from author