اخر موضة صنادل بدون كعب صيف 2017

تبدأ راحة الجسم من القدمين عند الجميع، وخاصة النساء الذين دائما ما يتطلب خروجهن الاهتمام بمظهرها الأنثوي ذاك الأمر الذي يدفعها دائما لارتداء الأحذية ذات الكعب، ولكن موضة هذا الموسم صنادل بدون كعب.

وهو الأمر الذي تعشقه كثير من الفتيات حيث يتيح لها ذلك الحرية في الحركة والانطلاق، ويجعلها تبدو أكثر عفوية، كما أنها تتناسب مع فصل الصيف والأجواء الخاصة به، لذا فيما يلي نعرض عليكم بعض من التصميمات التي يمكن اختيارها من الصنادل لهذا الموسم.

تصميمات صنادل بدون كعب لموسم صيف 2017

إليكم مجموعة  صور من أحدث تصميمات موضة صيف 2017 للاحذية وهي صنادل بدون كعب، تتغير الموضة كل عام ويسعى الجميع وخاصة النساء ممن يبحثن عن كل جديد في كل موسم.

يظن الكثيرين أن اهتمامات المرأة بالموضة تنحصر في الشكل فقط وخاصة مع الملابس، ولكن رغم اهتمام المرأة الفعلي بالموضة والشكل إلا أنها تبحث عن الجديد والمريح، حتى تواكب سرعة العصر فدائما ما تلجأ إلى الاختيارات الحديثة والمريحة التي تساعدها على حرية الحركة والانطلاق لتعسي وراء أحلامها مع احتفاظها بكامل أنوثتها.

ومؤخرا بدأت تتجه الكثير من العلامات التجارية لتغطية احتياجات الكثير من النساء وذلك من خلال تصميماتها، ولا ينحصر ذلك فقط في الملابس، ولكن أيضا اتجه إلى الاحذية .

دائما ما كانت موضة الاحذية ترتكز على الأحذية ذات الكعب العالي الذي تظهر لنا به عارضات الأزياء، والذي لا يتناسب مع اختيارات أغلب السيدات وخاصة العاملات أو من تلجأ إلى الخروج بشكل يومي أو حتى ربات البيوت التي لديها أطفال، فهذه الموضة من الأحذية تعوق حركتها سواء في العمل أو مع أطفالها.

لذا في هذا الموسم نرى انتشارا كبيرا لموضة الصنادل الصيفية بدون كعب،  وتتنوع أشكالها وألوانها لتناسب مختلف الأذواق العامة للنساء، والتي يمكن من خلالها اختيار بعض التصميمات منها سواء للخروجات اليومية مع الأصدقاء أو الأطفال أو غيرهم.

نعرض عليكم مجموعة من الصنادل المتنوعة والمختلفة من حيث التصميمات والالوان وجميعها بدون كعب حتى تختاري منها ما يناسب ذوقك الخاص.

يمكنك أيضا قراءة More from author