بالفيديو سبب اعتذار تامر حسني لزوجته بسمة بوسيل

قام النجم تامر حسني بتوجه رسالة اعتذار إلى زوجته مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل. وذلك من خلال ضيافته في البرنامج الإذاعي،”الليلة عندك مع فادي إبراهيم” عندما طلب منه “فادي ابراهيم” توجيه رسالة لزوجته توجه بالاعتذار لها قائلًا “مراتي حقول لها متزعليش مني، أنا آسف”.

وتابع تامر حسني، “أحيانًا شغلنا يبقى صعب جدًا جدًا، بس أنا مش قصدي.. أقول لها أنا آسف، ما تزعليش مني، وانتوا قولوا لها معايا”، وقد قام الإذاعي “فادي إبراهيم” بنشر فيديو للاعتذار من خلال حسابه الخاص على موقع الصور إنستجرام معلقًا عليها “#تامر_حسني لزوجته علي الهوا: انا اسف ! ❤ “

 

تامر حسني وبسمة بوسيل

وقد صرحت الفنانة بسمة بوسيل مسبقًا من خلال لقاء في صحيفة مغربية أنها اعتزلت الفن بشكل نهائي، وأكدت أن هذا الأمر كان بطلب من زوجها تامر حسني.

وقالت إن تامر أخبرها بذلك الأمر بكل وضوح قبل زواجهما، وأنه لا يريدها أن تحترف الغناء لأنه يخاف عليها، وليس لأنه كرجل لا يريد أن يراها امرأة ناجحة.

وتابعت خلال لقاء لها على هامش تواجدها في بلدها المغرب للمشاركة في تظاهرة الموضة “سفراء القفطان”، في دورته الثالثة في الدار البيضاء، أنه كان يريدها أن تعيش كالملكة في منزلها، وأنه لا يريدها أن تتعب وتعاني لكي تتواجد في الوسط الفني.

وأكدت بسمة بوسيل أنها لا تنزعج من معجبات تامر حسني لأنها واحدة منهم، أما عن تامر فقالت إنه في المنزل إنسان عادي وليس تامر الفنان، بل متواضع ويلعب مع بناته ويعيشون حياة طبيعية في منزلهم.

أما عن علاقتها بوالدة تامر حسني فقالت إنها تحبها كثيرا، فهي تساعدها هي وتامر، ومهتمة بهما كثيرا وتعتبرها والدتها الثانية، وتساعدها في تربية بناتها، وتقف معهما في كل شيء.

وكانت بسمة بوسيل اعتزلت الغناء بعد زواجها من تامر حسني، واتجهت لمجال تصميم الأزياء، كما أنها تعمل مع تامر، واهتمت بإطلالاته في برنامج The Voice Kids.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author