احدث الوان الطرح المناسبة للبشرة السمراء

الوان الطرح هي إحدى العناصر الهامة التي يجب أن تراعيها كل فتاة محجبة قبل الخروج من المنزل، والتي يجب أن تراعي في اختياراتها  للألوان عدة عناصر هامة لا يمكن أن تتجاهلها.

وكذلك إن أرادت الخروج بإطلالة عصرية فعليها معرفة الألوان الخاصة بكل موسم، ولكن من أكثر العوامل تأثيرا في اختيار الألوان هي لون البشرة.

فإذا كنت تملكين بشرة بيضاء اختياراتك ستختلف كليا عن إذا كنتي من صاحبات البشرة السمراء وهكذا، لذا اليوم نقدم لكم مجموعة من ألوان الطرح للمحجبات من صاحبات البشرة السمراء.

مجموعة من الوان الطرح لصاحبات البشرة السمراء

قبل الدخول إلى الألوان لابد أن نتطرق إلى العوامل التي يتم اختيار الحجاب المناسب لكل فتاه على أساسها والتي منها اللون:

الخامات 

يختلف اختيار الخامات في كل فصل من فصول السنة، فلكل طقس منهم طبيعة خاصة في الجو يتطلب منا اختيار الأقمشة التي تساعدنا على مواجهة هذا الطقس.

مثلا في فصل الصيف يكون الاختيار الأفضل اختيار الطرح المصنوعة من القطن الدانتيل والجوبير والجل وذلك لأنها أقمشة تتميز بكونها ناعمة على البشرة كما أنها تتشرب العرق ولا تسبب حساسية للبشرة لأنها لا تتفاعل مع الحرارة.

لون البشرة 

وهو أحد العناصر الهامة التي تؤثر في اختيار الوان الحجاب فيختلف الأمر من صاحبات البشرة البيضاء إلى صاحبات البشرة السمراء.

فمثلا إذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء تستطيعين اختيار جميع الالوان ولكن بدرجاتها الصريحة والداكنة مثل الأخضر والبني والأصفر وغيرها، ويفضل لك الابتعاد تماما عن اللون البيج والابيض فهما غير مناسبين لطبيعة بشرتك.

المناسبة التي تخص اليوم 

 تختلف ألوان الحجاب من يوم لآخر حسب طبيعة المناسبة التي ستخرجين لها فمثلا إذا كان لديك مناسبة مسائية مثل خطوبة او فرح او حفلة عند ذلك الوقت نتجه إلى اختيار الألوان ذات اللمعة من أقمشة الساتان وغيرها.

الإطلالة الخاصة باليوم

 تتحكم شكل الإطلالة التي تخرجين بها في اليوم في اختيار الوان الحجاب وخامته، لذا عليك مراعاة تناسق الألوان والخامات مع ما ترتديه في هذا اليوم.

الوان الطرح المناسبة للبشرة السمراء

اذا كنتي من صاحبات البشرة السمراء فذلك يتطلب منك عند اختيار الوان الحجاب أن تراعي اختيار الألوان الهادئة التي تدخل ضمن مشتقات ألوان الباستيل مثل البنفسجي واللون الخوخي .

أو الألوان الفاتحة مثل الزهري الفاتح والأبيض والسماوي،فإن هذه الألوان تعطي البشرة توهج طبيعي وتظهر جمالها.

كما يجب عليك الابتعاد عن الألوان الداكنة و الصارخة مثل اللون البرتقالي والأصفر والبني وذلك لانها الوان تسبب ظهور البشرة بشكل شاحب، ولكن إذا رغبتي في ارتدائها يتطلب عليك هذا الأمر مزجها مع ألوان فاتحة.

يمكنك أيضا قراءة More from author