نصائح لاختيار افضل الملابس المناسبة لعطلات الشاطئ

تحتار النساء في اختيار إطلالاتها على الشاطئ والاختيار بين الاناقه والشياكة والراحة على الشاطئ.

أصبح للمحجبات أيضًا حق التمتع بمياه البحر في الشواطئ المفتوحة المشتركة وحمامات السباحة العامة.

وذلك عن طريق ملابس البحر المحتشمة والتي تصنع من أقمشة خاصة تمنع الالتصاق بالجسد وفي نفس الوقت تأتي بألوان جميلة وعصرية تتناسب مع فصل الصيف.

نقدم لكي في هذا الموضوع  نصائح لاختيار افضل الملابس المناسبة لعطلات الشاطئ.

نصائح للحجاب على البحر

نصائح لاختيار الملابس المناسبة لكي على الشاطئ

1- إذا كان حجم صدرك كبيرًا ننصحك باختيار القصات التي تزينها الأشرطة العريضة أما إذا كان حجمه صغيرًا فإن التصاميم المزودة بأشرطة رفيعة هي الخيار الأنسب لك.

2- إذا أردت أن تمنحي صدرك الصغير بعض الحجم الزائد، ننصحك باختيار حمالات الصدر بقصة الـPush-Up أو تلك المزينة بالكشكش.

3- إذا كانت معدتك بارزة وأردت إخفاءها تجنبي ملابس السباحة ذات الخصر المنخفض واختاري تلك المرفقة بسراويل ذات خصر عال أو المؤلفة من قطعة واحدة.

4- لإخفاء عرض الأوراك، تجنبي ملابس السباحة التي تزينها الربطات من الأطراف أو تلك المؤلفة من شورت.

5- إذا أردت الحصول على ساقين ممشوقتين اختاري ملابس السباحة التي تتألف من سروال عال عند الوركين لأنه يجعل الساقين تبدوان أطول وأنحف.

6- إذا كنت تتمتعين بمؤخرة صغيرة ومسطحة، ننصحك باختيار سروال منخفض عن الخصر أو مزين بالكشكش او النقشات على اختلافها.

7- إذا كانت مؤخرتك ممتلئة اختاري ملابس البحر المؤلفة من قطعة واحدة.

نصائح لملابس البحر

نصائح تساعدك على شراء مايوه المياه

1- الميزانية: هنالك العديد من المتاجر التي طرحت ملابس مبتكرة للباس البحر المحتشم، وهي عادة متاجر متخصصة لملابس المحجبات، ولذلك لا تتوقفي عند اسم مصممة محددة أو متجر معروف، وكذلك يمكنك إيجاد ملابس بحر مناسبة عبر الإنترنت.

2- نوع الجسد: الجسد الممتلئ من الأسفل يحتاج قصة قميص واسع من الأسفل، في حين يمكن ارتداء القصة المستقيمة تماماً للسيدة النحيلة.

3- الألوان: اختاري اللون الذي يشعرك بالارتياح تمامًا، لقد أصبحت ملابس البحر متاحة باللون الزهري والأزرق والبنفسجي والفوشيا أيضًا فلم يعد الخيار يتوقف على ارتداء البني أو الأسود فقط، وهذا كله يعني أن لك الخيار في اختيار اللون الذي تحبينه وتشعرين أنكِ ستكونين مرتاحة به تحت الماء وعلى الشاطئ.

4- الأقمشة الرخيصة: مع الأسف أن هنالك متاجر تبحث عن الأقمشة الرخيصة وتطبق تصميم رائع، لا تتوقفي عند الشكل فقط بل تأكدي أن القماش ذا جودة عالية وغير قابل للالتصاق بالجسد، أي أنه قماش مناسب للسباحة تماماً. تقوم بعض المتاجر بصناعة لباس بحر من قماش الساتان الرخيص وهذا القماش قابل للتمزق السريع وشديد الالتصاق بالجسد بعد الخروج من الماء وهو لا يتناسب مع المحجبات أبدًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author