اكسسوارات الورد المجفف على الاحذية اخر موضة 2017

 

خلال الأعوام الماضية انتشرت موضة الفلوري بشكل كبير خاصة خلال فصل الربيع والصيف حيث دخلت الورود في الملابس والاحذية والاكسسوارات، فكنا نرى تاج الورد كقطعة اكسسوارات أساسية للعروس وصاحبتها.

خلال هذا العام رأينا شكل جديد ومختلف من الاكسسوارات والورود، وحديثنا اليوم على أبرز الأشكال لموضة الورود المجففة داخل الاكسسوارات والاحذية والقطع الإضافية موضة 2017.

الاحذية مع الورد المجفف أبرز موضة الفلوري لعام 2017

الفلوري موضة انتشرت بشكل كبير خلال الأعوام القليلة الماضية، حيث بدأت ظهورها مع اطواق الورد التي تحرص الكثير من الفتيات على ارتدائها حتى تحظى بشكل أنثوي وناعم يتناسب مع إطلالتها وخاصة في المناسبات مثل الأفراح أوالخطوبة.

فوجدنا أشكال مختلفة تظهر بها أطواق الورد المجفف ومنها ما صمم خصيصا للعروس، وذلك لما تضفيه من جمال على إطلالات الفتيات، غير أن تنوع تصميماته وأشكاله حظي بإعجاب الكثيرات من مختلف الاذواق.

بعدها وجدنا ظهور القطع الاضافية الاخرى لموضة الفلوري مع الاكسسوارات فظهرت علينا مجموعة مختلفة من القلائد الزجاجية وداخلها ورود مجففة بأشكال ناعمة ورقيقة حظت من خلالها هذا النوع من الاكسسوارات على لفت أنظار الفتيات ممن يحرصن على تتبع أحدث صيحات الموضة.

تلى ذلك ظهور أقراط الورد المجفف والتي كانت تتبع نفس الأسلوب من خلال أقراط زجاجية بداخلها الورود المجففة بأشكال مختلفة وألوان متنوعة.

كما ظهرت أيضا ربطة العنق الزجاجية  التي ظهرت بنفس الفكرة بداخلها حفظت الورود المجففة لإضفاء رقة ونعومة على إطلالة أى فتاة ترتدي مثل هذه الاكسسوارات.

اما الأحذية فقد حظيت بنصيب كبير من هذه الموضة فوجدنا أشكال مختلفة ومتنوعة من التصميمات التي جاءت بها الاحذية مع الفلوري.

فوجدناها بارزة وبشدة مع احذية السهرات ذات الكعب العالي مع أشكال مختلفة من التصميمات الراقية والناعمة لتمنحك إطلالة أكثر جاذبية عن الأخريات.

وكذلك ظهرت بأشكال جذابة وبشدة مع الأحذية الرياضية مع تنوع الألوان الخاصة بها والأشكال لتواكب أحدث صيحات الموضة وتناسب مختلف الأذواق لدى الفتيات.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author