“Karl Lagerfeld” نظارات

نظارات “Karl Lagerfeld“.

الأزياء الراقية وتعبيراتها الأكثر أناقة هم مصدر إلهام موسم جديد غني بالمواد المبتكرة والتفاصيل عالية الدقة. بتوازن بين الروعة المعاصرة والتصميم عالي التقنية، يعبر كل موديل عن القيم الأساسية للإبداع والأناقة والتميز المطلق.

KL928S

هذا الموديل من النظارات الشمسية ذو الشكل البيضاوي المُخصصة للمرأة والذي يلعب دورًا رئيسيًا بالحملة الدعائية الجديدة، يتميز بمزيج مثالي بين البلاستيك والمعدن مما يجعله جذابًا ورائعًا للغاية. البنية المعدنية الخاصة للواجهة المستحضرة في الأذرع الرفيعة والمموجة تسلط الضوء على شفافية الاسيتات مما يخلق تلاعبًا فريدًا للألوان.

تتضمن مجموعة الألوان درجات الذهبي اللامع والفضي اللامع والرمادي اللامع والذهبي الفاتح اللامع والذهبي اللامع.

KL926S

تقدم النظارة الشمسية المُخصصة للمرأة شكلا مستطيلا وكبير الحجم. يُعاد إصدار موديل “Chain” بأحجام كبيرة وكتل لونية متطورة تعزز تأثير الجبهة مع الجمع بين الشفافية والألوان التامة. تفصيل السلسلة مدمج في الذراع البلاستيكية ذات التأثير الشفاف كرمز أيقوني وخالد.

تتضمن مجموعة الألوان الأسود والهافانا والأزرق والأحمر البورجوندي.

KL246S

يتميز هذا الموديل ذو الأسلوب المتعرج والمحدد بشكل الطيار، وهو نجم من نجوم الحملة الدعائية الجديدة الموجهة للرجال. يكشف التصميم الكلاسيكي عن الجسر المعدني المزدوج والتفاصيل المصنوعة من الاسيتات على الواجهة. الذراع المعدني مشغول بزخرف متطور “saffiano” تم تنفيذه بالليزر.

تتوافر بألوان النحاسي الأحمر الداكن والنحاسي الأحمر والذهبي الفاتح.

KL247S

الشكل الأنثوي للغاية والمظهر المحدد هم السمات الغالبة بهذه النظارة.

الموديل المعدني مزخرف بنمط “saffiano” تم تنفيذه بالليزر على حافة الزاوية، أما تفصيل الشعار فهو موضوع على الأذرع ذات القوائم الرفيعة للغاية.

تتضمن مجموعة الألوان درجات الذهبي اللامع والرمادي اللامع والذهبي اللامع والذهبي المتوسط اللامع.

KL920

يمنح الشكل الهندسي والأنثوي لمسة من الجرأة إلى النظارة.

موديل “Chain” الفريد متوافر بالشكل الهندسي المستطيل مع وجود السلسة مدمجة في الذراع الشفافة. يتمتع بجاذبية خاصة المزيج اللوني بين البلاستيك الشفاف واللون التام.

تتضمن مجموعة الألوان درجات الأسود والهافانا واليمامي والأزرق والأحمر البورجوندي.

يمكنك أيضا قراءة More from author