مجموعة “ستيوارت وايتزمان” لموسم خريف/شتاء 2017

 

مجموعة “ستيوارت وايتزمان” لموسم خريف/شتاء 2017

تخطو علامة “ستيوارت وايتزمان” بجرأة نحو موسم خريف/شتاء 2017 مع تشكيلة من التصاميم المبهرة، مستعينةً بأفخم المواد والألوان الغنيّة كعادتها. تطغى على هذا الموسم خامات مميّزة كالجلد فائق اللمعان والفرو متعدّد الألوان وجلد العجل الناعم والصوف المنمّق والبريق بألوان قزحية، فيما تحافظ القصّات المثيرة والراقية على هوية العلامة، ومنها الكعب القصير الكلاسيكي، والجزمات الأنيقة التي يصل طولها حتّى الركبة، وحذاء أوكسفورد المستوحى من الأحذية الرجالية والجزمات الملائمة لكافة المناسبات، بعد أن نفحها المصمّم بتفاصيل جديدة وجريئة. فأتت المجموعة جميلة وجريئة، تضمّ تصاميم سبّاقة ومريحة في آن.

تربّع الأحمر على عرش الألوان هذا الموسم، بتدرّجات القرمزي والأحمر المائل إلى البرتقالي والأحمر القاني. لا تزال الجزمة الطويلة الضيقة القطعة المفضّلة هذا الخريف، مثلاً حذاء TIEMODEL الذي يتعدّى طوله الركبة والمصمّم من الجلد الضيّق باللون الأحمر القاني ومن كعب قصير، يليه حذاء CLINGY الجديد الذي لا بدّ أن يتواجد في خزانة كل امرأة، فهو مصمّم من الجلد اللامع باللون الأحمر، ويتّسم بمقدّمة مدبّبة وكعب قصير. وأخيراً جزمة ALLHYPED التي يتعدّى طولها الركبة، فقد اكتسَت بلون أحمر مثير، ومن وحي حذاء 5050 الأيقوني جاءت مقدّمتها أعلى بقليل من الجزء الخلفي المصمّم من جلد لامع منبسط. يتميّز هذا التصميم بكعب طويل وعريض.

تعود الجزمة المجعّدة المستوحاة من الثمانينيات بقوة إلى ساحة الموضة هذا الموسم، بعد أن ابتدعت لها العلامة كعوباً مميّزة وصمّمتها من مواد فائقة الحداثة. تلفت جزمة SCRUNCHY، التي يصل طولها إلى الركبة، النظر بلونيَها الأسود والفضّي، مع كعب هندسي عريض وجزء علوي مجعّد. أمّا النسخة الأقصر منها CRUSH، المتوفّرة باللونين الأحمر القاني والأسود القاتم، فتشبهها من ناحية التصميم الانسيابي والتجعّد. ستنجذب فتاة المدينة الأنيقة إلى النسخة المسطّحة من هذا التصميم، وهو حذاء FLATSCRUNCHY الذي لا غنى عنه في المدينة، فهو مصنوع من جلد النابا المرِن والمتين.

تشتهر علامة “ستيوارت وايتزمان” بالتوفيق بين الموضة والقصّة والمواصفات العملية، وهذا ما يتجلّى في جزمة LONGLEGS التي يصل طولها إلى الركبة، المستوحاة من تصميم الجوارب، والتي تتميّز بجزء علوي مزيّن بالأحجار البرّاقة، وقصة دافئة تعانق الساق. يستند هذا التصميم المبهر إلى كعب عريض ومستقيم من لون الحذاء نفسه، مع مقدّمة متناسقة.

ينفح الفرو بألوان زاهية الروح في التصاميم البسيطة، مثلاً في حذاء FURGETIT المسطّح والمفتوح من الخلف، المزيّن بالفرو بألوان قوس القزح، مع مقدّمة بشكل اللوز وكعب خشبي مسطّح ومتراصف. أمّا جزمة OVERCOAT متوسطة الطول، فيسندل من أعلاها فرو الخراف المنغولية الملوّن.

تكتمل المجموعة مع تصاميم مستوحاة من الأحذية الرجالية، لكن مزيّنة بلمسات أنثوية كالجلد اللامع واللآلئ الأنيقة. يُضفي حذاء MRSPATS، المزّين بتفاصيل متناسقة مستوحاة من اللآلئ، الرونق إلى أي إطلالة، سواء أكانت فستاناً واسعاً أو سروالاً رسمياً. أمّا حذاء MOCPEARL، فيجمع بين القصة الكلاسيكية الراقية وبين الشخصية القوية بفضل نعله البارز المصمّم من الخشب، ويتميّز باللآلئ الزائفة التي تزيّنه من الأعلى، وبلونه الأسود اللامع مع تفاصيل باللون البني.

يمكنك أيضا قراءة More from author