أطلق تومي هيلفيغر مجموعة TOMMYXGIGI لخريف 2017

أطلق تومي هيلفيغر مجموعة TOMMYXGIGI لخريف 2017، وتأتي هذه المجموعة كثالث مجموعة يتعاون فيها المصمم العالمي مع عارضة الأزياء العالمية وسفيرة العلامة التجارية جيجي حديد.

 شركة تومي هيلفيغر تطلق مجموعتها الثالثة بإسم TOMMYXGIGI

أعلنت شركة ’تومي هيلفيغر التابعة لشركة ‘’بي في إتش‘عن إطلاق مجموعة TOMMYXGIGI لخريف 2017 من تصميم تومي هيلفيغر بالتعاون مع عارضة الأزياء الأمريكية وسفيرة العلامة التجارية عالمياً جيجي حديد.

تضم المجموعة ملابس رياضية وأحذية وأكسسوارات للسيدات بما في ذلك ساعات ونظارات شمسية، وسوف تنطلق المجموعة في عرض ’تومي ناو‘ الذي يتيح الشراء بعد العرض مباشرة في أسبوع لندن للأزياء والذي يبدأ في 19 سبتمبر 2017.

عقب النجاح الذي شهده إطلاق مجموعة TOMMYXGIGI لخريف 2017 تبقى النجمة جيجي حديد سفيرة العامة التجارية للألبسة النسائية طيلة الموسيمين المقبلين، كما أنها ستستمر في المشاركة بتصميم مجموعة TOMMYXGIGI لربيع 2018.

وقد تحدث تومي هيلفيغر ليقول: “تدور مجموعة خريف 2017 لدينا حول الروك أند رول وتقدير الروح الثورية. أردت أنا وجيجي أن نضفي لمسة من الأناقة والتألق على هذا الموسم مع قليل من التحدي، وقد استمتعنا كثيراً أثناء تصميمنا للمجموعة.

لطالما رأيت في جيجي أيقونة للموضة، ومع هذه المجموعة المصغرة الثالثة التي نتعاون فيها معاً فقد نجحت جيجي بمحو الحواجز بين عالم الأزياء والروك أند رول”.

مجموعة TOMMYXGIGI لخريف 2017

تجمع مجموعة TOMMYXGIGI لخريف 2017 بين عنفوان الشباب الثائر ونعومة اللمسات الأنثوية لتذكرنا بنمط أزياء الروك أند رول خلال فترة التسعينات حيث كانت التصاميم تلعب على الأبعاد المبالغ بها مع تأثيرات رياضية.

الأقمشة المستخدمة تمتاز بالجرأة وتتراوح بين المخمل الفاخر والجلود اللامعة والجينز والقطن الصوفي. الشعارات مزينة بأزرار معدنية بينما يغشّى شعار مربعات ’تومي هيلفيغر‘ الخاص بطبعة نجمة زرقاء مميزة للعلامة التجارية.

يمكن اعتبار المجموعة على أنها لمحة عن أفضل تصاميم التسعينيات مع لمسة راقية من الروك: جريئة، عفوية، وعصرية بسلاسة فائقة.

من جانبها علقت جيجي حديد بقولها: “كان تعاوني مع تومي مدخلاً رائعاً لي إلى عالم التصميم كما أني قد تعلمت كيفية التعبير عن فرادتي وإيجاد الإلهام في كل ما حولي.

وكما كان الحال مع مجموعتنا السابقة فقد بقيت أصيلة لأسلوبي الخاص لأضيف لمساتي الخاصة على هوية العلامة التجارية في كل قطعة من قطع المجموعة”.

تتمتع علامة ’تومي هيلفيغر‘ بتاريخ من التعاون مع مشاهير من ثقافة البوب أمثال ديفيد باوي وإيمان وبيونيسه ونعومي كامبل وشارلوت جينسبورج.

كما عملت العلامة التجارية مع مجموعة كبيرة من نخبة عارضات الأزياء اللواتي عرضن تصاميم العلامة أمثال بيلا حديد وكيندال جينر وهيلي بالدوين وتيلور هيل وجورجيا ماي جاغر وجوان سمولز وستيلا ماكسويل وغيرهن.

تتوفر مجموعة TOMMYXGIGI لخريف 2017 في متاجر ’تومي هيلفيغر‘ حول العالم بالإضافة إلى متاجر كبرى مختارة وعبر الإنترنت من الموقع tommy.com.  

يمكنك أيضا قراءة More from author