10 افكار لارتداء البنطلون الواسع مع الحجاب بأناقة موضة هذا الصيف

إليك عزيزتي المحجبة مجموعة افكار يمكنك تطبيقها في ارتداء البنطلون الواسع مع الحجاب حتى تتمتعي بإطلالة مميزة خلال فصل الصيف، حيث يعتبر البنطلون الواسع من القطع الأساسية التي تحتاجها كل فتاة محجبة في خزانتها والتي لا يمكنها الغني عنها.

10 افكار لإطلالة مميزة مع البنطلون الواسع والحجاب خلال فصل الصيف

خلال الفترات السابقة انتشر بشكل كبير مجموعة مختلفة من تصميمات البناطيل الواسعة التي جذبت إليها اهتمام أغلب الفتيات من المحجبات وغير المحجبات حيث يعطي البنطلون الواسع إطلالة مختلفة ومريحة من حيث الشكل والحركة.

كما يتيح لك ارتداء البنطلون الواسع العديد من الإطلالات المختلفة، فيمكنك الاختيار من بين العديد من الإطلالات المختلفة التي نطرحها عليكي.

افكار مختلفة لاختيار البنطلون الواسع مع الحجاب

  1. البنطلون الكاروهات هو من القطع العملية التي يمكنك ارتدائها في خروجاتك اليومية فهو يعطيكي إطلالة بسيطة ومميزة في نفس الوقت، كما أنه غير متعب في تنسيقه فيمكنك ارتدائه على العديد من القطع الاخرى مثل البلوزات القطنية الخفيفة، أو التيشرت القطني الواسع مع اختيار حجاب بلون سادة.

  2. الإطلالة الثانية التي يمكنكم اختيارها هي إطلالة البنطلون السادة الواسع فالالوان السادة تتيح لك إمكانية تنسيقها مع أشكال مختلفة من القطع، وتعطيك إطلالة رسمية بسيطة خاصة إذا اخترتي قطع من الألوان الأساسية مثل الاسود او الابيض او البيج.

  3. البنطلون المقلم بشكل طولي يناسب بشكل كبير الفتيات التي تعاني من بعض زيادة الوزن، حيث تعمل التقليمات الطولية على إظهارها بشكل أنحف، فيمكنها ارتدائه مع تيشرت قطني واسع وحجاب باللون سادة.

  4. اما البناطيل المنقوشة بالورود فهي من الموضات الرائجة بشدة والمستمرة من العام الماضي، وبشكل عام موضة الفلوري حازت على إعجاب الكثيرات من الفتيات فهي تتيح لها إطلالة أنثوية مميزة تشع بأجواء الصيف.

  5. الجيب بنطلون ايضا من الإطلالات التي يمكنك الاعتماد عليها فهي تعطي مظهرا مختلفا انثوي، ويأتي غالبا بالألوان السادة، فيمكن اختيار مجموعة من الألوان التقليدية، وغيرها، نرشح لك اللون الأصفر فهو من الألوان الرائجة لهذا الموسم.

  6. اختاري البنطلون الواسع من قماش البليسيه فهو مناسب بشكل كبير للمناسبات المسائية، ليعطيك مظهرا مختلفا في السهرات المسائية مع الشعور بالراحة والحركة فيه، فيمكنك ارتدائه على بعض الأحذية ذات الكعب العالي، وتمتعي بالمظهر الأنثوي الرائع.

  7. يمكنك ارتداء الكارديجان الطويل على البنطلون الواسع، ويمكن اختياره بأطوال مختلفة تناسب شكل جسمك، فإذا كنت ممن تعاني من بعض الوزن الزائد اختاري الكارديجان بطول متوسط، أما إذا كنتي أنحف اختاري الكارديجان الطويل المفتوح مع حزام بالوسط.

  8. الجواكيت الجينز من القطع الملائمة بشدة للبنطلون الواسع فهي عملية جدا، فيمكنك اختيار جاكيت جينز بطول متوسط، أو اختيار جاكيت جينز من استايل البوي فريند فهو من الموضات الرائجة لهذا الموسم.

  9. ارتدي الأحذية الرياضية أو الأحذية ذات الكعب المرتفع مع البنطلون الواسع، فهو في الحالتين يلائمهم بشكل كبير، فيمكنك التنوع بينهم دون قلق من شكل الإطلالة النهائية، فهذا يتوقف على حسب مناسباتك اليومية.

  10. البنطلون ذات الخصر العالي الواسع مع البلوزات الشيفون القصيرة إطلالة مميزة بشكل كبير، يمكنك اختيارها والتمتع بهذه الإطلالة الشبابية والعملية بشكل كبير.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author