طريقة عمل مكياج نهاري خفيف يناسب النظارات الشمسية

المرأة الراقية والجميلة تبحث دائمًا عن إطلالات جاذبة عن طريق وضع مكياج خفيف حتى في إطلالة الصباح التي من الأفضل أن تكون مفعمة بالحيوية، فوضع مكياج خفيف مع لمسات النظارات الشمسية الأنيقة يعطي مظهرًا ساحرًا ومتميز.

يتميز هذا الوقت بالخروجات الكثيرة والمختلفة بالصباح وبالتأكيد أنتي تريدين الحصول فيها على إطلالة مختلفة رقيقة للغاية، لذلك نقدم لكي اليوم أفضل طريقة لوضع إطلالة ناعمة أنثوية تتناسب مع النظارات الشمسية.

وضع مكياج الصباح

تألقي بوضع مكياج خفيف يتناسب مع إطلالة الصباح

  • أولًا عليكي القيام بتنظيف بشرتك بشكل كامل عن طريق استخدام الغسول الخاص بكي قبل وضع المكياج حتى تحصلين على مكياج خالي من التكتلات الزائدة.
  • ضعي كريم مرطب الخاص بك على البشرة لتمهدي لها استقبال مستحضرات التجميل بإطلالة خفيفة خالية من العيوب وتتناسب كثيرًا مع النظارات الشمسية.
  • مكياج البشرة: اجعلي بشرتك لامعة، حيث أنه ميك اب الصباح فلا داعي لوضعه بشكل ثقيل أو فاونديشن ذو تغطية عالية، عليكي ابقاء بشرتك تميل أكثر لكونها طبيعية مع استخدامك لأخف أنوع الفاونديشن والباودر.
    قومي بتحديد أطراق وجهك وأنفك بالكونتور ثم ضعي لمسة خفيفة من البلاشر وانهيه باستخدام هاي لايت فوق عظمة الخد ووسط الأنف.
  • مكياج العين: تعد هذه الخطوة هي الأسهل خصوصًا إذا كانت بها النظارات الشمسية وأنك لن تتخلي عنها طوال اليوم.
    عليكي التركيز على رسم الحاجبين بجاذبية وبشكل كامل بالقلم الخاص بالحواجب.
    أما نسبًة للعين بإمكانك وضع قليل من الكونتو على كسرة العين والخط الأسفل منها فقط.
    ثم يأتي دور الماسكار عليكي وضع طبقة واحدة منها أولًا ثم اتركيها لتجف قليلًا من الوقت وضعي الطبقة الثانية.
  • مكياج الشفاة: هنا يمكنك التفنن في وضع أحمر الشفاه حيث أن المكياج في  باقي أجزاء الوجه سواء العين أو البشرة خفيف للغاية، فإذا أردتي وضع لون شفاة صارخ افعلي ذلك.
    من الألوان الصارخة وتعتبر من الصيحات الحديثة البرتقالي، البنفسجي، الأحمر، والوردي.

بإمكانك وضع أحمر شفاه  Rouge Coco Shineمن “شانيل” Chanel  واختيار اللون الخوخي الحديث المشمس او لون البشرة الطبيعية الدافئة وهو ما يمسى Golden Sand

 

يمكنك أيضا قراءة More from author