صور فساتين النجمات في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي

تألق نجمات هوليود على السجادة الحمراء في حفل انطلاق مهرجان تورنتو الدولي السينمائي، الذي يعقد سنويا في شهر سبتمبر من كل عام، ويستمر لمدة 11 يوم، فيما يلي نعرض عليكم مجموعة من ابرز اطلالات النجمات في حفل الافتتاح.

فساتين نجمات هوليود في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي

انطلقت فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، الذي يعد أشهر احد المهرجانات العالمية التي يتهافت على حضوره العديد من النجوم في العالم، حيث يقوم المهرجان بعرض الأفلام المشاركة به في عدة اماكن عامة في وسط مدينة تورنتو.

انطلق المهرجان ويستمر لمدة 11 يوم، ومع بداية انطلاقه نرى تنافس وتألق العديد من النجمات على السجادة الحمراء، بإطلالات عصرية وجريئة، تتميز بالاناقة.

كان من أبرز النجمات التي شاركت في حفل انطلاق المهرجان كلا من انجلينا جولي، ديانا أغرون، أليسيا فيكاندير، ايفا جرين، ومارجوت روبي، بالإضافة إلى بريانكا شوبرا، وغيرهم.

اما عن فساتين النجمات اللاتي ظهرن بها في حفل الافتتاح فكانت إطلالة أنجلينا جولي من أبرز الإطلالات المفعمة بالانوثة والاناقة، فارتدت انجلينا فستان من اللون الاسود أيقوني، من تصميم “Ralph & Russo”، وارتدت قراط من الماس من تصميم “سمير حاليمي”.

اما أليسيا فيكاندير تألقت بفستان من تصميم “louis vuitton”، أما الممثلة روزاموند بايك تألقت بفستان نقوش من توقيع المصمم ألكسندر ماكوين.

واختارت الممثلة هوانغ تشاو تصميم من “دولتشي آند غابانا”، بينما اختارت كيت وينسلت تتألق بفستان بسيط من اللون الاسود والابيض.

بينما اختارت النجمة جينيفر لورانس أن تتألق بفستان رائع من تصميم دولتشي أند غابانا، مزخرف مع التطريز الفضي، بينما تألقت نيكول كيدمان بفستان طويل ومنفوش من تصميم فالنتينو يتميز بألوانه الرائعة.

اما جيسيكا تشاستين اختارت فستانها من دار زهير مراد باللون الأحمر، بينما ايما واتسون ظهرت بفستان أبيض بسيط من تصميم توم فورد.

يمكنك أيضا قراءة More from author