طريقة رسم ايلاينر كالمحترفين باستخدام المعلقة

تنجذب الكثيرات إلى وضع ايلاينر بشكل دقيق حيث أنه يبرز جمال العين بشكل مبهر ولكن أيضًا الكثيرات يفشلن في وضع ايلاينر مثالي، لذلك أحدث أحد خبراء التجميل طريقة الملعقة لوضعه فهي من أسهل الطرق المستخدمة لوضع ايلاينر مثالي وجذاب.

لابد أنك تحلمين بإطلالة مميزة ومختلفة خاصًة بأحد الخروجات أو السهرات الليلة السعيدة، ننصحك أن تجربي وضع الايلاينر بعين القطة لعينيك فهو سيغير من إطلالتك ويجعلها فريدة من نوعها، فعلى الرغم من أن كثير من النساء تستخدمن الايلاينر إلا أننا سنوضح لك اليوم طريقة الملعقة التي تنتمي إلى إختراعات سيدات اليابان وهي ما ستجعله جذابًا ومثاليًا بشكل مختلف عن الآخريات.

وضع ايلاينر الملعقة

تألقي بوضع ايلاينر باستخدام الملعقة لإبراز جمال العين

كثير من السيدات تجدن الصعوبة في وضع الايلاينر خاصًة أنه من أدوات المكياج التي تحتاج إلى دقة عالية واحترافيه كبيرة لتطبيقه لذلك اتبعي الآتي:

  • في البداية عليكي إحضار أحد الملاعق صغيرة الحجم ثم ضعي يد الملعقة تحت عينيك ومديها تجاه زاوية العين الخارجية ثم ارسمي خط الآيلاينر.
    وضع الايلاينر
    الخطوة الأولى لوضع ايلاينر الملعقة
  • بعد ذلك عليكي القيام بقلب الملعقة للأعلى ووضعها على الجفن العلوي عند زاوية العين الخارجية أيضًا، وقومي برسم خطًا آخر ليتلاقى مع خط الآيلاينر الذي صنعتيه بالبداية.
    ايلاينر على الجفن الأعلى
    الخطوة الثانية من وضع ايلاينر الملعقة
    • ابعدي الملعقة واستخدمي قلم الآيلاينر حتى تملئي الفراغات الموجودة بين الخطين وبهذا ستحصلين على رسمة الايلاينر بشكل احترافي ودقيق.

    طريقة رسم ايلاينر يتناسب مع حجم العين 

    1. الآيلاينر للعيون الصغيرة الساحرة
      عليكي القيام برسم خط الآيلاينر رفيع من منتصف العين حتى آخرها ثم مدها للأعلى قليلًا بعض الشئ.
      هذا سيجعل عيونك تبدو أوسع، أيَضًا بإمكانك تطبيق خط رفيع تحت العين لكن عليكي الحذر بأن  لا تقومي بتوصيله مع الخط العلوي عند آخر العين.
    2. الآيلاينر للعيون الكبيرة الساحرة
      لإبراز جمال العيون الكبيرة قومي برسم خط الآيلاينر أعلى العين حتى آخرها ثم مده للأعلى، ورسم خط رفيع تحت رموشك التي بالأسفل.
      بإمكانك تطبيق رسمة عيون القطة أيضًا لإبراز عينيك بجاذبية أكثر.

    يمكنك أيضا قراءة More from author