الملابس بألوان الميتاليك أحدث موضة خريف وشتاء 2017

ألوان الميتالك من الألوان التي تعطي اناقة ورونق مميز لمن يرتديها، لذا نجدها تتصدر موضة ازياء خريف وشتاء 2017، فنجد أنها نالت رواجا كبيرا خلال هذا العام، وذلك نظرا لما توفره من أناقة مميزة للسيدات.

احدث الوان موضة ازياء خريف وشتاء 2017

خلال هذا العام برزت وبشدة مجموعة الألوان المعدنية البراقة أو ما يطلق عليها اسم الميتالك، ضمن أغلب عروض الأزياء العالمية التي قدمتها العديد من الماركات العالمية في مجموعاتها لمجموعة خريف وشتاء 2017.

وتميزت أغلب القطع التي قدمت بألوان الميتالك بالاناقة والرقي،وكذلك تماشيها مع موضة العصر، كما وجدنا تنوع كبير بين درجات ألوان الميتالك وكذلك القطع التي تم تصميمها من هذه الألوان.

فوجدنا هذه الألوان تدخل في صناعة البنطال، والتنورات،وكذلك البلوزات، والجمبسوت، وذلك يأتي على غير العادة، فمن المعروف أنها هذه الألوان يمكن أن تتوافر في فساتين السهرة، ولكن هذه القطع غيرت هذه النظرة تماما.

أما عن الألوان تنوعت الدرجات ما بين اللون الذهبي، واللون البرونزي، وكذلك اللون الفضي، مع درجات مختلفة من الألوان المعدنية، التي يمكنك الاختيار من بينها بما يتلائم مع لون بشرتك واطلالتك التي تفضلينها.

أشهر الماركات التي برزت بها موضة ألوان الميتاليك

ذكرنا أن هناك العديد من الماركات العالمية المهتمة بالأزياء بطرح هذه الألوان ضمن مجموعاتها الخاصة بموسم الخريف والشتاء 2017، ولكن كان من أبرزها مجموعة كريستينا فيديلسكايا، شانيل، مايكل كورس، غوتشي، سانت لوران، و أوسكار دي لارينتا، وغيرهم.

اما عن طرق تنسيق إطلالتك بألوان الميتالك للحصول على إطلالة مميزة فيمكنك الاختيار من بين اللون الذهبي بدرجاته الهادئة المائل إلى الأصفر الهادئ خاصة إذا كنت من صاحبات البشرة الداكنة.

كما ننصحك عند اختيارك لإطلالة الكاجوال يمكنك الاعتماد على اختيار قطعة فوقية من اللون البرونزي ، وقومي بتنسيقه مع البنطلون الجينز، فيمكن ارتداء جيليه أو بلوزة بأحد الألوان الميتالك.

يمكنك أيضا قراءة More from author