بالصور حفل زفاف حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح

أقيم أول أمس يوم الإثنين 11 سبتمبر حفل زفاف نجمي مسرح مصر حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح، وتم إقامة الحفل بفندق الفورسيزون بمنطقة وسط البلد.

حفل زفاف حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح

بدأ الحفل بزفة مصرية، تلاها مجموعة كبيرة من الألعاب النارية للاحتفال ببدأ الحفل.

وارتدت العروس خلال حفل الزفاف فستانين للزفاف، الأول كان باللون الفضي وبأكتاف منسدلة، وطويل ومنفوش، وتاج مرصع بالألماس، والثاني كان فستان بسيط باللون الأبيض.

كما ارتدي العريس أيضًا بدلتين للزفاف الأولى كانت باللون الأبيض والثانية باللون الأسود.

كما تم الاحتفال بيوم ميلاد النجم أشرف عبد الباقي في حفل الزفاف، في موقف طيب من العروسين تعبيرًا عن حبهم لأستاذهم.

وأحيى الحفل كل من المطربين: حكيم وهشام عباس وأوكا وأورتيجا.

وحضر حفل الزفاف مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم نجوم مسرح مصر أشرف عبد الباقي ودينا محسن ويزو ومحمد عبد الرحمن ومصطفى خاطر ومحمد أنور وعلي ربيع وكريم عفيفي وزوجاتهم.

والنجوم بيومي فؤاد وأحمد فهمي وشقيقه كريم فهمي وأحمد زاهر وأكرم حسني وزوجته وماجد المصري وأحمد فتحي وأشرف زكي وروجينا وإيهاب فهمي وأحمد رزق وزوجته وسليمان عيد والمخرج أحمد خالد موسى وكريم السبكي. 

وحسن الرداد وهنا الزاهد وسارة سلامة وشيكو وهشام ماجد ومي كساب ودنيا سمير غانم وشيماء سيف ومحمد ثروت.

ويذكر أنه في يوم 24 إبريل الماضي، كان قد تم عقد قران العروسين بمسجد المشير بمنطقة التجمع الخامس.

مسلسل اللالالاند حمدي الميرغني

ويذكر أن أخر أعمال النجم الشاب حمدي الميرغني في سباق رمضان المنقضي لعام 2017، مسلسل في اللالالاند مع دنيا سمير غانم ومجموعة من النجوم منهم الفنان سمير غانم وعماد رشاد وألفت إمام والنجوم الشباب محمد سلام وشيماء سيف وهنا الزاهد ومحمد ثروت.

ويحكي المسلسل عن مجموعة من ركاب طائرة كانت متجهة إلى الصين وقعت بهم الطائرة، ليجدوا أنفسهم في جزيرة معزولة ويظلون يبحثون عن المأكل والمشرب وكل العناصر التي تساعدهم على الحياة، وفي خلال ذلك يتعرضون إلى العديد من المواقف الكوميدية المضحكة.

يمكنك أيضا قراءة More from author