السبب الحقيقي وراء انسحاب كاظم الساهر من برنامج ذا فويس

بعد اكتمال لجنة التحكيم الجديدة لبرنامج تقديم المواهب الغنائية ذا فويس، أوضح النجم كاظم الساهر سبب اعتذاره الحقيقي عن البرنامج، والذي جاء بسبب انشغاله المتزايد، ورغبته في التفرغ لأبنائه.

النجم كاظم الساهر

سبب اعتذار كاظم الساهر عن برنمج ذا فويس

منذ أشهر قليلة اعتذر النجم كاظم الساهر عن مشاركته كعضو في لجنة حكم برنامج  ذا فويس، وتلاه بعد ذلك النجوم شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي.

وجاء النجم كاظم الساهر هذه الأيام موضحًا سبب اعتذاره الحقيقي، والذي صرح به في لقاءه مع برنامج ET بالعربي، وقال: أنه اعتذر بسبب انشغالاته الكثيرة، خاصة وأنه يعطي البرنامج حقه تمامًا، فيحتاج إلى 6 أشهر من التفرغ.

كما يحتاج أيضًا إلى وقت أكثر للجلوس مع أبنائه وأحفاده، وأن البرنامج يحتاج إلى جهد وضغط بصورة كبيرة، وهو يحتاج مزيدًا من الراحة.

كما تمنى للجنة الحكم الجديدة والتي تتكون من النجوم: عاصي الحلاني ومحمد حماقي وإليسا وأحلام، التوفيق، وطلب منهم الاهتمام بالمتسابقين ومراعاة حالتهم النفسية.

حيث قال أنه يتذكر بداياته مع مشاهدة المتقدمين، ويتذكر كيف كان اهتمامهم به يسعده ويعطيه مزيًدا من الثقة تساعده في إظهار إمكنياته، وأن يعطوهم النصيحة كما يرون من خبراتهم.

ويذكر أنه قد تم تصوير حلقتين من برنامج ذا فويس، ومن المقرر بدء عرضه في 2 ديسمبر المقبل.

برنامج ذا فويس

كاظم الساهر يعود إلى لجنة تحكيم ذا فويس كيدز

فبعد ما أعلن النجم من قبل عن اعتذاره في المشاركة بسبب عدم قدرته على تحمل دموع الأطفال عقب مغادرتهم البرنامج.

جاء وأعلن مؤخرًا أنه سيعود من جديد ضمن لجنة الحكم مع نانسي عجرم وتامر حسني، وذلك بعدما شارك مع أطفال الموسم الأول بأغنية “مالي خلق”، وشعر وقتها بسعادة كبيرة، وأصبحوا الأطفال أصدقائه بعد ذلك.

وكان قد بدأ الموسم الأول من برنامج ذا فويس كيدز في 2 يناير 2016، ويقدم مواهب الغناء للمتقدمين بين سن 7و14 عام.

لجنة تحكيم ذا فويس كيدز

يمكنك أيضا قراءة More from author